Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/08/2008 G Issue 13120
السبت 29 شعبان 1429   العدد  13120
يتضمن مسابقة حفظ القرآن الكريم
الهلال يطلق برنامجه الثقافي والاجتماعي في رمضان

كتب - وهيب الوهيبي

تنظم اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الهلال خلال شهر رمضان المبارك برنامج الهلال الرمضاني الذي يتضمن فعاليات ثقافية واجتماعية وتوعوية تهدف إلى احتواء أعضاء النادي ورواده في مناشط هادفة خلال الشهر الكريم بتوجيه من سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي.

وتتصدر تلك الفعاليات مسابقة الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحفظ وتجويد القرآن الكريم في ثلاثة مستويات هي حفظ القرآن الكريم كاملاً وحفظ خمسة أجزاء وحفظ جزأين وستنطلق فعالياتها في اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك رصدت لها جوائز مالية وعينية قيمة. ويتضمن البرنامج الرمضاني المسابقة الثقافية الأسبوعية ومعرض الشهادتين والسنة النبوية، بالإضافة إلى دوري في سداسيات كرة القدم واللقاء الكشفي الأسبوعي ومشروع إفطار الصائم الجوال والذي تسهم فيه الفرقة الكشفية لتفطير الصائمين.

إدارة النادي قدمت شكرها لسمو الأمير خالد بن طلال لدعمه فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم والتي تجسد دور أعضاء الشرف في دعم المناشط الثقافية والاجتماعية.

من جهة أخرى عقد أعضاء اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الهلال عدة اجتماعات متواصلة لإنجاح فعاليات البرنامج الذي يتوقع أن يشهد تنافساً بين المشاركين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد