Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/08/2008 G Issue 13120
السبت 29 شعبان 1429   العدد  13120
عودة المنسقين إلى أنديتهم والسماح بمشاركتهم في أولى مباريات الدوري
الأخضر ينهي استعدادته للقاء العنابي ومعاذ يغيب عن مواجهة إيران

كتب - فهد السبيعي:

أنهى منتخبنا الأول تدريبه مساء أمس استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعه اليوم بنظيره القطري باستاد الملك فهد الدولي، واشتمل تدريب الأمس الذي غادره الخماسي المبعد على بعض التكتيكات التي فرضها الوطني الجوهر على اللاعبين ومن خلال التدريب والمناورة التي ركز فيها الجوهر على اللاعبين الذين سيدخل بهم لقاء الليلة وهم: وليد العبدالله في حراسة المرمى وأمامه خط رباعي مكون من شهيل وتكر واسامة هوساوي والزروي وفي الوسط خالد عزيز وأحمد عطيف ومحمد الشلهوب وعبده عطيف وأمامهم خط الهجوم المكون من ياسر القحطاني وفيصل السلطان.

وحاول الجوهر أيضا التركيز خلال تدريب الأمس على إعطاء لاعبي الوسط والأظهرة مساحة كبيرة للتقدم لمساندة الهجمة مع ارتكاز لاعبي المحور لمساندة الدفاع وعودتهم بشكل سريع.

من جانبه أوضح مدير المنتخب فهد المصيبيح أن إدارته بصدد رفع خطاب لنادي الاتحاد عن طريق الأمانة لمتابعة فترة العلاج المخصصة لأسامة المولد بعد ان تم استبعاده من المعسكر.

وأكد المصيبيح أن اللاعبين الذين تم استبعاده جاءت وفق قرارات فنية بحتة ما عدا أسامة المولد الذي رأى الجهاز الفني عدم إمكانية الاستفادة منه في المبارتين المقبلتين وأنهم بإمكانهم الانضمام إلى أنديتهم في حين سيكون انضمام بقية اللاعبين فور نهاية مباراة الإمارات في نهاية الأسبوع المقبل.

من جانبه واصل مالك معاذ تدريباته الانفرادية وبات من المؤكد غيابه عن مباراة المنتخب الإيراني في حين يحاول الجهاز الطبي تجهيزه للقاء المنتخب الاماراتي وقد وصل مساء أمس طاقم الحكام الدولي البحريني الذي سيقود لقاء الليلة كون المباراة تقام في أحد أيام الفيفا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد