Al Jazirah NewsPaper Saturday  30/08/2008 G Issue 13120
السبت 29 شعبان 1429   العدد  13120
مدرب الفيحاء بعد خسارته من الفيصلي مبدياً ارتياحه في الفيحاء:
لعبنا أمام فريق مكتمل وخسارتنا طبيعية وانتظروا شباب الفيحاء في الدوري

المجمعة - عمار العمار

بارك مدرب الفريق الفيحاوي الناصري النفزي للاعبي فريقه الشباب على المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في المباراة التي جمعت الفيحاء بالفيصلي ضمن مباريات بطولة كأس الأمير فيصل التي انتهت بفوز الفيصلي 5 - 2، وذكر النفزي بأن النتيجة كانت طبيعية لأننا لعبنا أمام فريق متكامل بلاعبيه الأساسيين ولكن هذا لا يعكس نتيجة المباراة لأن أداء لاعبي فريقي كان عالياً وخذلتهم الخبرة في إنهاء أكثر من هجمة بشكل انفراد على مرمى الفيصلي وحقيقة لم تعكس النتيجة المستوى العام للمباراة.

وأردف النفزي بقوله: الخبرة كانت الفارق في نتيجة اللقاء ونحن بحاجة لمزيد من الوقت لكي يرى الجميع مستوى شباب الفيحاء في منافسات الدوري بحول الله وما زلنا نعد الفريق الذي يحتاج لمهاجم أو اثنين لدعم الفريق وسنكمل البطولة بهؤلاء اللاعبين الصغار وستكون بطولة كلية اليمامة خير استعداد لنا لكي يكتمل التجانس.

وعن سؤالنا حول مغامرته بالموافقة على تدريب الفيحاء وهو الهابط الذي ينقصه عدد كبير من لاعبيه أشار النفزي إلى أنه لا يعتبرها مغامرة بل هي تحدٍ وهو يعشق التحدي.. مؤكداً بأنه مرتاح بالعمل في الفيحاء للتعامل الراقي من قبل إدارييه.. وأضاف: نحن نبحث في الفترة القادمة عن الاستقرار وسيكون لشباب الفيحاء شأن في مستقبل الأيام، مطالباً بالتفاف الفيحاويين حول ناديهم ودعم الفريق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد