Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
البنك الأهلي يُطلق أكبر حملة تمويل شخصي إسلامي

جدة - صلاح مخارش :

أطلق البنك الأهلي مؤخراً حملة ترويجية جديدة في المملكة لدعم مبيعات التمويل الشخصي الإسلامي لجميع العملاء، بمنح بطاقة ائتمانية إسلامية مجانية للسنة الأولى بالإضافة إلى الدخول في سحب يومي على 10.000 ريال. واعلن أيمن الطيٌار رئيس إدارة شبكة الفروع الإسلامية في البنك في مؤتمر صحفي السبت بجدة أن هذا العرض بدأ من 25 أغسطس الحالي وسيستمر لمدة 90 يوماً تجرى خلالها سحوبات كل شهر. ورداً على سؤال (للجزيرة) قال ان هذا العرض أتى متوافقا مع شهر رمضان المبارك نتيجة لتخطيط ودراسة مسبقة ولم يكن بمحض الصدفة.

وأضاف ان هذا العرض الترويجي الضخم يُعتبر أحد أفضل العروض التي أطلقتها البنوك في المملكة حيث يجسد شعار البنك (وطن واحد، عائلة واحدة، بنك واحد).

مشيراً الى أن بطاقة تيسير الأهلي تمنح بحد ائتماني لا يقل عن مبلغ 2500 ريال، وفي حال أن العميل لم يخوله سجله الائتماني فبإمكانه الحصول على البطاقة مسبوقة الدفع إلى جانب التمويل.

من جهته أشار عامر صديقي مدير مجموعة التسويق للأفراد بالبنك الأهلي إلى أن الحملة ليست مخصصة للتمويل الجديد فقط بل تشمل العملاء الراغبين في الحصول على تمويل تكميلي أو تمويل عقاري. وأوضح أن العميل الذي تقدم بطلب التمويل وحصل عليه ولم يفز بالجائزة سوف يستمر اسمه في السحب طوال فترة الحملة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد