Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
أرامكو تثمّن دعم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية لفعاليات المجتمع الخيرية

الدمام - خالد المرشود:

عبَّر المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية، المهندس خالد بن عبد الله البريك، عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية، على تشجيعه رعاة وداعمي البرامج الخيرية في المنطقة الشرقية، وذلك إثر تسلمه درعاً تقديرية من يدي سموه الكريم، مساء أمس السبت، تكريماً لأرامكو السعودية على رعايتها ودعمها لأحد برامج مشروع منارات العطاء الخيري، والخاص بتفطير الصائمين في الميادين والطرق السريعة.

وأكد البريك أن برنامج منارة التفطير الجوال يمثل، في أهدافه وتوجهاته، جوهر مفهوم الخدمة الاجتماعية كما تراها أرامكو السعودية وتطبقها وترمي إليها؛ فهو برنامج خيري يجمع جهوداً كثيرةً، في تعاون مباركٍ، يهدف إلى خدمة فئة ملحوظة الحجم في المجتمع، ويشكل فرصة للراغبين في التطوع لخدمة المجتمع، وكسب الثواب، بإذن الله.

وقال المهندس خالد البريك: لقد حرصت أرامكو السعودية على المشاركة في هذا البرنامج المبارك لأنه يتيح لها الفرصة للتعاون مع جهات عديدة وأفراد كثيرين لتحقيق أهداف دينية واجتماعية سامية.. ويهدف، بشكلٍ غير مباشر، للحفاظ على الأنفس والممتلكات، حينما يقلل، بتقديمه وجبة الإفطار، من الدافع الذي يحض السائقين على السرعة ومخالفة أنظمة المرور.. فيعزز بذلك من التزامهم بقواعد السياقة الآمنة ويحد من احتمال تعرضهم لمخاطر الحوادث المرورية.

واختتم المدير التنفيذي لشؤون أرامكو السعودية، المهندس خالد البريك، كلمته بالتأكيد على ما يمثله هذا البرنامج من فرصة لتنمية روح العمل التطوعي في المجتمع، وهو ما يتسق وحرص الشركة على نشر ثقافة التطوع لخدمة المجتمع بين موظفينا وأفراد عائلاتهم؛ وهي ثقافة يحث عليها ديننا القويم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد