Al Jazirah NewsPaper Tuesday  02/09/2008 G Issue 13123
الثلاثاء 02 رمضان 1429   العدد  13123
الأمير خالد الفيصل يرعى الحفل السنوي لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام

جدة - الجزيرة:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة تقيم مؤسسة كافل لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة حفلها السنوي وذلك مساء الأحد السابع من شهر رمضان بقاعة السلطان بفندق أنتركونتننتال جدة وذلك بحضور عدد من رجال الأعمال والداعمين ومسؤولي القطاعات الحكومية والخاصة.

وسيتم خلال الحفل التعريف بإنجازات المؤسسة وأعمالها ومناشطها المختلفة، وعرض فيلم وثائقي عن مسيرة المؤسسة وإنجازاتها وأعمالها خلال مسيرتها العامرة بالإنجازات والعطاءات.

وأعرب فضيلة الشيخ الدكتور عبد العزيز بن داود الفايز الأمين العام لمؤسسة كافل لرعاية الأيتام عن بالغ شكر المؤسسة وامتنانها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه وتشجيعه لكل ما يخدم المؤسسة ولرعايته للحفل السنوي.

وأضاف أن أعضاء مجلس إدارة كافل لرعاية الأيتام وجميع منسوبيها والمستفيدين من خدماتها يعبرون عن خالص الشكر والتقدير لسموه الذي شملهم برعايته واهتمامه، سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.

من جهته عبر المدير العام للمؤسسة الأستاذ مهنا بن محمد الشريف عن شكره وامتنانه لهذه الرعاية الكريمة التي ستمثل تكريماً لأبناء وبنات المؤسسة من الأيتام، مؤكداً أن هذه الرعاية هي أكبر دليل على اهتمام ورعاية ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة لهذه الفئة الغالية على قلوبنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد