Al Jazirah NewsPaper Friday  05/09/2008 G Issue 13126
الجمعة 05 رمضان 1429   العدد  13126
تشمل برامج دينية واجتماعية
مدينة الملك فهد الطبية تطلق فعاليات الخيمة الرمضانية

الجزيرة - ياسر المعارك:

أطلقت مدينة الملك فهد الطبية يوم أمس الأول فعاليات الخيمة الرمضانية والتي تستمر حتى العشرين من رمضان وأوضح رئيس قسم التوعية الدينية الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الأحيدب أن الهدف من إقامة الخيمة الرمضانية الترفيه عن سكان المدينة واستثمار وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة كذلك تطوير قدراتهم ومواهبهم وصقلها خصوصاً وأن هذا العام يكون شهر رمضان إجازة دراسية لعموم الطلاب والطالبات.

ولفت الأحيدب إلى أن فعاليات الخيمة الرمضانية تبدأ يومياً بعد صلاة التراويح وتستمر حتى منتصف الليل يقدم فيه العديد من الأنشطة والبرامج المتنوعة مثل المسابقات الثقافية والاجتماعية والرياضية كذلك مسابقات حفظ القرآن الكريم ودورة في تحسين التلاوة، منوهاً أن الفعاليات لهذا العام تشمل مسابقة رالي لسيارات الريموت كنترول.

وتوقع رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية عبدالحكيم الحربي أن يتجاوز عدد المستفيدين من فعاليات الخيمة الرمضانية خلال 20 يوماً أكثر من 2000 شخص من منسوبي المدينة، مضيفاً أن الخيمة الرمضانية تم الاستعداد لها منذ مدة طويلة حيث وضع برنامج متكامل مخصص لكل يوم من شهر رمضان روعي فيه إثارة التنافس بين المشاركين الذين يحصلون على جوائز عينية عند تفوقهم في مشاركاتهم.

من جهتهم عبر عدد من الحضور عن سعادتهم بتنظيم وإقامة الخيمة في شهر رمضان المبارك ما يسهم في قضاء أوقاتهم وأبنائهم بما يفيد دينهم ووطنهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد