Al Jazirah NewsPaper Friday  05/09/2008 G Issue 13126
الجمعة 05 رمضان 1429   العدد  13126
المدة والنسبة تؤخران الرسمي
الرائد وقّع مذكرة تفاهم مع آكسم الأمريكية للتسويق

بريدة - صالح الغفيص

وقعت إدارة نادي الرائد برئاسة الأستاذ خالد بن عبد الله السيف مذكرة تفاهم مع الرئيس التنفيذي بالشرق الأوسط لشركة آكسم الأمريكية للتسويق الخبير الدولي توني آموه، على أن تقوم بدورها كمسوق لدى الشركات التجارية الراعية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول الأربعاء بصالة صالح المبارك - رحمه الله - للمؤتمرات بمقر النادي بحي الزهراء وسط حضور كبير من قبل أعضاء المجلسين الشرفي والإداري بالنادي، وحشد غفير من محبي وأنصار رائد التحدي، فيما تم تأجيل توقيع العقد الرسمي بسبب اختلاف الطرفين على بعض بنوده لعل من أبرزها المدة الزمنية التي يرى الرائديون الخمس سنوات التي تطالب بها آكسم طويلة، ويصرون على السنة الواحدة كونها كفيلة بكشف كلا الأطراف لبعضها البعض، بالإضافة إلى نسبة الشركة من عقود شركات الرعاية المستقبلية التي يصفونها بالمرتفعة.

وأكد توني في حديثه أنه مندهش ومتفاجئ بالشعبية الجارفة التي شده فيها حب وإخلاص هذه الجماهير لناديها وهو الأمر الذي وقف عليه بنفسه من واقع المباريات التي تابعها والتدريب الذي حضره .. وأردف توني بقوله: صدمت فناد بتاريخ وعراقة وجماهيرية الرائد بمنشأة متواضعة .. مؤكداً في الوقت نفسه سعادته وافتخاره بعقد شراكة مع الرائد وتمنى أن تكون طويلة الأمد ليتحقق منها كل الأمنيات والتطلعات التي ستساهم بوصول الرائد إلى صف الكبار في الدوري السعودي .. وحول أسباب زيارته قال هي بهدف الوقوف عن قرب على المنشأة التي ستحتضن مباريات الفريق الكروي الأول وكذا مقر النادي، لأنّ المشاهدة الطبيعية تختلف كثيراً عنها في التلفزيون. وعن العروض أكد بأن لديه عروضاً من خمس شركات محلية وأجنبية وهي جاهزة لطرحها على طاولة المفاوضات مع الإدارة موضحاً بأن عرض الشركات المحلية يعد الأقوى والأفضل.

هذا وكان توني قد تابع مران الفريق الكروي الأول بالرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ووقف عن قرب على المنشأة والسعة الاستيعابية للمدرجات وغرف تبديل الملابس، وطالب بتهيئة مقر للمؤتمرات الصحفية التي ستعقد عقب المباريات لمدربي الفريقين وكبائن تعليق واستديو تحليلي وتفقد زراعة الملعب ومضماره وأماكن لوحات الدعاية .. مؤكداً بأن في المدينة الرياضية مواقع مناسبة للاستثمار، موضحاً بأنه سيخاطب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأنها لتسويقها لدى الشركات الكبرى بهدف الاستفادة منها في المستقبل .. واختتم زيارته بإطلالة من على برج مياه بريدة الذي يعد أحد أهم معالمها لمشاهدة النهضة العمرانية فيها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد