Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/09/2008 G Issue 13127
السبت 06 رمضان 1429   العدد  13127
في اجتماعه الثامن والثلاثين
بلدي تمير يوصي بتوزيع الأراضي للنساء المطلقات والأرامل

المجمعة - فهد الفهد:

عقد المجلس البلدي لبلدية تمير جلسته الثامن والثلاثون يوم أول أمس الثلاثاء في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل وحضور نائبه ناصر بن إبراهيم الزيد وأعضاء المجلس المهندس سعيد بن ناصر القحطاني رئيس البلدية والأستاذ عبدالعزيز بن كديان الفيصل والأستاذ حمد بن إبراهيم المفرج والأستاذ سلطان بن محمد السلطان وأمين عام المجلس الأستاذ محمد بن علي المنيع وقد اتخذت في نهاية الجلسة التوصيات التالية:-

مناقشة ما تم تنفيذه في الجلسة السابقة، وافق المجلس على الاقتراح المقدم بشأن دعوة لعقد اجتماع رؤساء المجالس البلدية في المجلس البلدي لبلدية تمير ومخاطبة مدير عام شؤون المجالس البلدية بذلك.

- أوصى المجلس البلدية بدراسة تنفيذ ممرات عبور ولوحات إرشادية أمام المدارس وكذلك الاستفادة من اللوحات الدعائية الموجودة على مدخل تمير العام وعمل مناظر جديدة أو طرحها للاستثمار وكذا تعزيز الإنارة بحي العزيزية وعمل أرصفة ملونة في جميع الأحياء كما أوصى المجلس البلدية بضرورة المحافظة على المعدات الثقيلة للبلدية وتكثيف الحراسات لها أو إيقافها بعد إنتهاء العمل في كراج البلدية.

- اطلع المجلس على خطاب الشكر للمجلس من مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض من الدكتور هشام محمد ناظرة.

- اطلع المجلس على خطاب البلدية بشأن التعميم الخاص بمنح النساء المطلقات والأرامل أراضي سكنية وأوصى المجلس البلدية بتوزيع القطع الموجودة حسب الأولوية وتكون الأفضلية للمستبعدين من قبل.

- اطلع المجلس على خطاب رئيس مركز تمير بشأن طريق الملك فهد وسبب تأخر التنفيذ وأوصى المجلس البلدية بمخاطبة المقاول بذلك وتزويد المجلس بالمحضر المعد من قبل الوكالة حول آلية التنفيذ.

- قدم المجلس تعازيه لمدير مكتب الجزيرة بمحافظة المجمعة الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الفهد في وفاة شقيقته - رحمها الله- وألهم ذويها الصبر والسلوان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد