Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/09/2008 G Issue 13127
السبت 06 رمضان 1429   العدد  13127
الحارثي: مستويات المنتخبات متقاربة وحظوظنا بالفوز كبيرة
القحطاني: احترام الخصم طريقنا للفوز.. والجمهور السعودي معروف بوقفاته

كتب - فهد السبيعي

أكد مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني جاهزيته التامة للقاء اليوم أمام منتخب إيران قائلا: الحمد لله تجاوزت الإصابة التي أعاقتني لفترة طويلة عن المشاركة في صفوف المنتخب بدءاً من لقاء مرحلة الذهاب في التصفيات الأولية السابقة واليوم أنا جاهز تماما للمباراة ورهن إشارة المدرب. ورفض القحطاني الرد على التحدي الذي أطلقه لاعبو منتخب إيران قائلا: سنترك الرد في الملعب إن شاء الله. وعن توقعاته للمباراة قال القحطاني: المباراة اعتبرها بين أقوى منتخبين في المجموعة مع احترامي لبقية المنتخبات وعلينا احترام خصمنا مهما كان مستواه حتى نكسب النقاط.

وعن الحضور الجماهيري قال ياسر: لا يمكن لي أن أوجه الدعوة لجمهور اعتدنا على وقفته خلف المنتخب خصوصاً وأن الجمهور السعودي معروف بهذه الوقفات وهو الداعم الأول لنا بعد الله.

من جانبه أوضح مهاجم المنتخب السعودي سعد الحارثي جاهزية المنتخب التامة للقاء الليلة وقال: الحمد لله وصلنا إلى مستويات متقدمة في الجاهزية للقاء المنتخب الإيراني خاصة وأننا استفدنا كثيراً من المعسكر الخارجي والذي كان أفضل إعداد لهذه التصفيات بشكل عام. وعن المنتخب الإيراني قال الحارثي: المنتخب الإيراني من المنتخبات القوية على مستوى القارة الآسيوية ولكننا بعون الله قادرين على فرض طريقة لعبنا وتسجيل أول ثلاث نقاط لنا في هذه التصفيات.

وعن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل قال سعد: كل شيء بيد الله عز وجل والفرص متاحة للجميع خاصة مع تقارب مستويات المنتخبات.

وعن الحضور الجماهيري قال الحارثي: أتمنى حقيقة أن أشاهد الحضور الجماهيري المعتاد للوقوف إلى جانبنا حتى نصل بإذن الله إلى جنوب إفريقيا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد