Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/09/2008 G Issue 13127
السبت 06 رمضان 1429   العدد  13127
بحضور الأمير نواف بن فيصل
المنتخب الإيراني يطالب بتوفير أماكن خاصة لجاليته لحضور المباراة

متابعة - فهد السبيعي:

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أنهى المنتخب السعودي استعدادته لمباراة الليلة أمام منتخب إيران في افتتاح تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وبدأت التدريبات ببعض التمارين الترفيهية شارك بها جميع اللاعبين قبل أن يتحول إلى تدريب خاص حول الاستفادة من الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء وبدأ الجوهر اختيار لكل من: منصور النجعي في حراسة المرمى وأمامه في الدفاع: اسامة هوساوي ورضا تكر وحسين عبدالغني وعبدالله شهيل، وفي الوسط: عبده عطيف وخالد عزيز ومحمد الشلهوب واحمد عطيف، وفي المقدمة: ياسر القحطاني و فيصل السلطان ووضح تركيز الجوهر خلال المناورة على توجيه اللاعبين بإغلاق المنطقة الخلفية بعودة عزيز المستمرة لمساندة الدفاع مع الاعتماد على انطلاقه عبده عطيف وفيصل السلطان من الجهتين اليمنى واليسرى.

وبعد نهاية التمرين عقد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد اجتماعاً مغلقاً مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين لمناقشة كل ما يتعلق بمباراة الليلة.

من جهة أخرى عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي بحضور مندوبي المنتخبين اجتماعا روتينيا تحدد من خلالها دخول المنتخب السعودي المباراة بزيه الأبيض والمنتخب الإيراني بزيه الأحمر. وكان الجانب الإيراني قد طالب بتوفير أماكن خاصة للجمهور الإيراني الذي حضر مع البعثة (40 مشجعا) إضافة إلى الجالية الإيرانية وقد حددت بوابة 39 في الاستاد مكان لهم. من جانبه أنهى المنتخب الإيراني استعدادته هو الآخر بتدريب مغلق رفض من خلاله مدرب المنتخب الإيراني تواجد الإعلام فيه، وحدد مراقب المباراة توقيت رفع الاسماء الـ18 التي ستشارك في المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد