Al Jazirah NewsPaper Monday  08/09/2008 G Issue 13129
الأثنين 08 رمضان 1429   العدد  13129
لتوفير الراحة للزوار والمعتمرين
الاتصالات السعودية تضاعف الطاقة الاستيعابية للشبكة في الحرمين الشريفين

الجزيرة - سعود الهذلي:

أنهت شركة الاتصالات السعودية مؤخراً زيادة السعة الاستيعابية للشبكة في المناطق المحيطة بالحرمين الشريفين عن طريق تنفيذ عدد من المواقع الجديدة وتوسعة بعض المواقع القائمة وزيادة سعة محطات التحكم القاعدية والمقاسم وأنظمة الإشارة والتراسل.

وبينت الشركة أنها انتهت في مكة المكرمة من تنفيذ وتوسيع 88 موقعاً مزوداً بخدمات الجيل الثالث عالي السرعة في كل من قصر الصفا وفندق العطير، ومواقع بوقف الملك عبد العزيز، ومواقع بأبراج مكة وفندق دار التوحيد، علاوة على مواقع صناديق الأمانات بساحة الحرم المكي الشريف ومواقع على حدود الشامية ودورات المياه، وأخرى في العزيزية حيث بلغت إجمالي السعة المضافة أكثر من (275) ألف خط.

من جهة أخرى نفذت الاتصالات السعودية في المدينة المنورة العديد من المواقع بسعات مختلفة، كما نفذت خدمات الجيل الثالث عالي السرعة، إلى جانب تفعيل خدمة CBCCH لتحسين أداء الشبكة، ومركز تحكم BSC لإعطاء سعة إضافية لمحطات التحكم القاعدية.

وتأتي هذه الإضافات والزيادات في التوسعة انطلاقاً من سعي شركة الاتصالات السعودية في المحافظة على مكانتها التنافسية باعتبارها أكبر وأفضل مشغل في المنطقة إضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائها وبخاصة زوار الحرمين الشريفين وتقديم جميع الخدمات المضافة وخدمات النطاق العريض عبر الجيل الثاني والثالث عالي السرعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد