Al Jazirah NewsPaper Monday  08/09/2008 G Issue 13129
الأثنين 08 رمضان 1429   العدد  13129
وعدوا الجماهير بالتعويض في مباراة الإمارات
نجوم الأخضر: الحظ لم يحافلنا أمام ايران

كتب - زيد السبيعي - فهد السبيعي

أكد مهاجم منتخبنا الأول ياسر القحطاني بأن المنتخب قدم مباراة كبيرة أمام المنتخب الايراني والتعادل لا يقلل من مستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة.

وأشار القحطاني بأن لاعبو الأخضر قدموا مباراة صعبة وجميلة في الشوط الأول مما قلل من مستوى المنتخب في الشوط الثاني وقال: وعزائنا التعادل الايجابي 1-1.

ونوه القحطاني قائلاً: مباراة الامارات سنلعب بشعار الفوز خصوصاً بعد هذا التعادل.

وعن ضعف لياقة اللاعبين في الشوط الثاني قال القحطاني: لم نعاني من انخفاض اللياقة ورجوعنا للخلف هو تكيتك من المدرب ناصر الجوهر وفي النهاية نحن لم نخسر بل تعادلنا وبإذن الله في اللقاءات المقبلة سنقدم مستويات كبيرة وسنسعى للفوز فقط لارضاء جماهيرنا.

واختتم القحطاني حديثه قائلاً: لم يفتقد فرصة التأهل ولا زال الأمل كبير وكما عودنا جماهيرنا في التأهل وبالتعاون من الجميع سنتأهل للمرة الخامسة على التوالي.

فرطنا في الفوز

من جانبه أشار لاعب المنتخب محمد الشلهوب بأنهم فرطوا في نقاط المباراة وخرج الأخضر بالتعادل غير المستحق عطفاً على المستوى المميز الذي قدمه منتخبنا في المباراة.

وعن لقاء الامارات قال: سيكون لقاء التعويض وبإذن الله سنقول كلمتنا ونحصد النقاط الثلاث.

وعن تراجع المنتخب في الشوط الثاني ذكر كنا نطبق تكتيك مدرب المنتخب ناصر الجوهر وليس ضعف لياقة كما يعتقد البعض.

وعن تغييره في اللقاء قال الحمد لله أنا لا أعاني من إصابة ولكن كان تغييرا فنيا.

واختتم الشلهوب تصريحه قائلاً: أحب أشكر جميع الجماهير السعودية وبإذن الله نرضيها في لقاء الامارات.

الحكم ظلمنا

واعتذر مهاجم المنتخب السعودي فيصل السلطان للجماهير السعودية على ضياعه للفرص التي سنحت له في شوط المباراة الأول وقال اعتقد أن الحظ لم يخدمن في لقاء ايران وبإذن الله سأكون على الموعد مع التسجيل في لقاء الامارات الاربعاء المقبل.

وأكد السلطان بأن الحكم ظلمه في عدم احتسابه لركلة الجزاء التي أعاقه الدفاع الإيراني وقال: الحكم بدلاً من أن يمنحني ركلة جزاء أعطاني انذارا والحكم لم يكن في مستوى المباراة.

التعويض أمام الإمارات

كما أبدى سعد الحارثي مهاجم المنتخب السعودي عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه مع المنتخب في مباراته أمام المنتخب الإيراني، وقال: إنه رغم تسجيلي للهدف إلا أنني كنت أتمنى أن نحقق الفوز، وإن شاء الله سيكون التعويض في المباريات القادمة.. وقدم الحارثي شكره وتقديره للجماهير السعودية متمنياً أن تواصل مؤازرتها للأخضر.

الهدف يتحمله الجميع

قال كابتن المنتخب السعودي حسين عبد الغني بأن المنتخب خسر بالتعادل الإيجابي في لقاء البارحة أمام المنتخب الإيراني 1-1 حيث قدمنا مستوى رائعا لكن سوء الحظ جعلنا نخرج من أمام إيران بالتعادل.

وأكد حسين بأن الجميع سواء اللاعبين أو الجهاز الفني يتحملون الهدف الإيراني صحيح فرطنا في فوز محق لكن هناك مجال للتعويض بداية بلقاء منتخب الامارات الاربعاء المقبل وخسارتهم من المنتخب الكوري الشمالي ستصعب من مهمتنا لكن بتوفيق الله سنقول كلمتنا.

وأشار حسين بأن ضياع الفرص المحققة هي من أثرت على عطائنا في الشوط الثاني.

وقدم عبد الغني كل عبارات الشكر للجماهير السعودية التي وصفها بالوفية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد