Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/09/2008 G Issue 13131
الاربعاء 10 رمضان 1429   العدد  13131
في تصريح خاص لـ(الجزيرة)
نائب رئيس الوزراء البحريني يشيد بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

البحرين - جمال الياقوت

أشاد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس الوزراء بمملكة البحرين بالجهود المتميزة والخدمات والتسهيلات الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وحكومته الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم. جاء ذلك في تصريح خاص لـ(الجزيرة) أدلى به سموه من خلال استقباله للقائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم الخلف في مجلسه الخاص بالرفاع الذي قدم لسموه التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بحضور الملحق العسكري السعودي لدى مملكة البحرين المقدم الركن عادل بن مساعد الصالح. وقد نوه سمو نائب رئيس الوزراء بمملكة البحرين بما تبذله المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين من جهود جبارة في الأماكن المقدسة شملت التوسعة الكبيرة ومشروعات فاقت الخدمات في التحسينات والتطويرات لغرض خدمة ضيوف الرحمن والمعتمرين وزوار المشاعر المقدسة لأداء مناسكهم بيسر وسهولة.

وعن مسار العلاقات المتبادلة بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين قال سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إن علاقة مملكة البحرين مع شقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية هي علاقات أخوية متينة متجذرة ومتميزة ضاربة جذورها في عمق التاريخ أرسى قواعدها الأجداد والآباء وسار على دربهم الأبناء المخلصون.

مشيراً سموه في هذا الصدد إلى أن هذه العلاقات تنمو وتتطور يوماً بعد يوم على مدى العصور وتحظى بكامل الدعم والاهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين وأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة -حفظهما الله- مؤكداً سموه اعتزازه بعمق الروابط الأخوية وبرؤية ثاقبة نحو تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وإحلال السلام في العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد