Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/09/2008 G Issue 13131
الاربعاء 10 رمضان 1429   العدد  13131
النادي الوطني يواصل استعداداته لدوري المحترفين
القاضي: النادي يعاني من ديون 6ملايين ريال ونبحث عن شركات راعية

تبوك - نادر العنزي

واصل فريق النادي الوطني من تبوك استعداداته للموسم الجديد حيث سيخوض الفريق أول لقاءاته في دوري المحترفين أمام فريق الاتفاق في الدمام يوم السبت القادم.. (الجزيرة) تابعت تمرين الأمس والتقت برئيس النادي والمدرب وبعض اللاعبين، حيث بدأ التمرين في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف حيث قام اللاعبون بالدوران والتسخين حول الملعب.. بعد ذلك أجرى المدرب موسى صايب تمرين اللعب من لمسة واحدة ثم انتقل إلى إجراء تمارين لياقية حرص فيها المدرب على إضفاء طابع التنافس بينهم.. بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى فريقين حيث شارك جميع اللاعبين باستثناء موسى الحربي وعايد البلوي الذين يعانون من إصابة وفهد أبو جابر لظروف العمل. (الجزيرة) التقت مع رئيس النادي والمشرف العام ومدرب النادي.. حيث أوضح محمد القاضي رئيس النادي لـ (الجزيرة) أن استعدادات النادي الوطني بدأت من نهاية الموسم الماضي ابتداء بجلب المدرب القدير موسى صايب بالإضافة إلى المهاجم الغيني محمد كمارا الذي يلعب لنادي لوكربي البلجيكي والغاني موسى كوندي كابتن المنتخب الأولمبي الغاني ويلعب في خانة المحور بالإضافة إلى المهاجم ندومبوا كيليان الفرنسي الجنسية الذي كان يلعب في صفوف فريق شيفيلد الإنجليزي.. ولم نحرص على جلب كثير من الاعبين من الأندية الأخرى باستثناء حلوي وجهوي وشراحيلي والمرقب كما أن الفريق يضم وجوه شابة جديدة من الفريق الأولمبي.

وأشار القاضي إلى أن الفريق يسير وفق الخطط المعدة له إلا أن النادي يعاني من أزمة مالية وبحاجة لدعم من رجال الأعمال بالمنطقة حيث يعاني النادي من ديون متراكمة من العام الماضي بما يقارب 6 ملايين ريال كما أشار إلى أن النادي بحاجة إلى شركات راعية التي لم تتقدم حتى الآن. وأوضح مدرب الفريق (موسى صايب) أن النادي يعيش أفضل حالاته بعد تحقيقه بطولة الوفاء بسوريا فهي تعد دافعاً معنوياً قوياً للفريق ومن ناحية التجانس بين اللاعبين أوضح المدرب أن اللاعبين متجانسون بشكل واضح إلا أن النادي ينقصه التحاق اللاعبين الأجانب.. وعن مباراة السبت القادم قال صايب: أنا متفائل جداً بتحقيق الفوز وهو ما نسعى له.

كما أشار المشرف العام على النادي الكابتن صالح الخيبري إلى أن سبب تأخر اللاعبين الأجانب عن الوصول هو مشاكل الحجز إلا أن الفريق على استعداد تام للموسم الحالي ولا ينقصه سوى التوفيق من رب العالمين ووقفة رجالات تبوك بالدعم المادي والمعنوي ووقفة جمهور الوطني.

وأوضح قائد النادي الوطني موسى الحربي الذي يعاني من إصابة في عضلة الفخذ أعاقته عن التمرين إلا أنه أوضح أن نفسيات اللاعبين عالية وهم متحمسون للقاء يوم السبت وسوف يكون الفوز عيدية لجمهور الوطني العزيز على قلبي إن شاء الله تعالى.. كما أوضح الكابتن حمد أبو ربع أنه يتمنى عودة زميله عيسى أبو قدعة للفريق. وأشار الكابتن عايد البلوي إلى أن عودته إلى الملاعب سوف تكون بعد شهر رمضان المبارك متنمياً للفريق التوفيق في مباراة يوم السبت أمام فريق الاتفاق. وأعرب الكابتن أحمد الشمري عن أن الفريق لا ينقصه سوى التوفيق من الله سبحانه وتعالى وقال إنهم بانتظار اللاعبين الأجانب. وأشار الكابتن أحمد الرشيدي إلى أن الفريق مع الكابتن موسى صايب (غير) وعندما سألنا عن اللاعب ناصر حلوي الذي يلعب بنفس مركزه قال إنه سوف يكون هنالك تنافس شريف بينه وبين ناصر لما فيه مصلحة النادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد