Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/09/2008 G Issue 13131
الاربعاء 10 رمضان 1429   العدد  13131
قدما مباراة جميلة تليق بتاريخ الفريقين
الطائي يتجاوز الجبلين بهدف الجري

حائل - حمد الغصوني

أكد فريقي الطائي والجبلين بأن جمال ومتعة مباريات الديربي لا تعترف بدرجة أو منطقة حيث قدما مباراة جميلة تليق بتاريخ الفريقين واضفى الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ مدرجات ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل مزيداً من التشويق والمتعة للقاء الذي فاز به الطائي بهدف دون مقابل سجل بواسطه نجمه أحمد الجري من ركلة حرة مباشرة.

(الشوط الأول)

كانت بداية المباراة هادئة من الفريقين حتى دق لاعب الطائي هيثم الرديعان جرس انذار الخطورة على المرمى الجبلاوي عندما صوب كورة اصطدمت بالعارضة وبعدها بدقائق وعند الدقيقة (15) يتوغل لاعب الجبلين عبدالعزيز الحسين داخل المنطقة الجزاء الطائية استطاع العريشي من ابعادها ليعود اللعب الى منتصف الملعب دون خطورة على المرميين حتى منتصف الشوط يرسل بندر السلحوب كورة قوية من خارج منطقة الثمانية عشرة ينقذها حارس الطائي البقي ببراعة بعدها ينفرد مهاجم الطائي بمرمى الجبلين ويعاق من مدافع الجبلين ليتحصل الطائي على خطأ من خارج منطقة الجزاء ينفذها باتقان أحمد الجري مسجلاً هدفاً جميلاً للطائي وبه ينتهي الشوط الأول.

(الشوط الثاني)

تقاسم الجبلين والطائي المستوى في الشوط الثاني الذي شهد عدداً من المحاولات التي من ابرزها خطأ من خارج منطقة الجزاء للجبلين سددها الحسين اعتلت العارضة وتوغل لمهاجم الجبلين الخطير (فقيهي) عند الدقيقة 49 وانهى خطورتها حارس الطائي ببراعة ومن ركنية للطائي وبحركة مقصية لعبها مهاجم الطائي (الجهيم) استطاع الدفاع الجبلاوي من ابطالها وعند الدقيقة 64 ينفرد لاعب الجبلين انور العنزي بالمرمى الحتماوي لكن لم يحسن استثمارها ليضيع على فريقه هدفاً محققاً.

من اللقاء:

- حضور جماهيري كبير ساند الفريقين.

- خدش لاعب الطائي سطام الادهم ولاعب حمود الشمري لاعب الجبلين جمال اللقاء عند تشابكهما في الدقائق الاخيرة من المباراة استوجبت طردهما.

- أدار اللقاء تحكيمياً عبدالله القحطاني (أولى) وساعده سلطان العطية (أولى) وعبدالعزيز الهويمل (أولى) وظهر طاقم التحكيم بمستوى متميز.

- الحركة غير اللائقة التي قام بها لاعب الجبلين حمود الشمري تجاه جماهير الطائي جعلتهم يقومون برمي العلب داخل الملعب في مشهد غير حضاري.

- تنظيم أمني رائع داخل وخارج أسوار الملعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد