Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/09/2008 G Issue 13131
الاربعاء 10 رمضان 1429   العدد  13131
في اتصالين هاتفيين
الرئيس العام ونائبه يطمئنان على بعثة الأخضر في الإمارات

أبوظبي - محمد التويجري

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا بعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة منتخب المملكة الأول لكرة القدم المتواجدة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي طارق كيال اطمأن فيه سموه على برنامج إعداد المنتخب المقام هناك استعداداً لملاقاة شقيقه الإماراتي في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من رئيس البعثة نقل تحياته لكافة أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية وطبية ولاعبين خلال هذه المرحلة والمراحل السابقة من اعداد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم2010م التي نسعى من خلالها لتقديم المستوى المشرف وإثبات أحقية المنتخب بالتأهل لكأس العالم 2010م للمرة الخامسة باذن الله وعكس المستوى الحقيقي الذي وصلت إليه الكرة السعودية، وما تحقق لها من انجازات ومكتسبات على الصعيدين القاري والدولي، وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بتواصل الدعم السخي الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله - ومن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله.

كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة الاعداد الحالية.. منوها بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات ومعاونيه من خلال إعداد المنتخب الإعداد المناسب لمشاركاته القادمة.. وحث سموه على أهمية التركيز ومضاعفة الجهد في مباراة الغد وتلافي الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني، وذلك من أجل تحقيق النتيجة الايجابية التي تساهم في مواصلة المنافسة على التأهل عن هذه المجموعة.. متمنياً سموه التوفيق للمنتخبين الشقيقين السعودي والاماراتي في مشوارهما في هذه التصفيات الآسيوية وتقديم مباراة تليق بالسمعة المعروفة عن المنتخبين، وكذا للمنتخبين الشقيقين البحريني والقطري خلال مشاركتهما في هذه التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة للمونديال.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات اتصالا مماثلا برئيس بعثة المنتخب طارق كيال اطمأن فيه سموه على كافة اعضاء بعثة المنتخب، كما عبر سموه عن سعادته للنتائج التي تحققت حتى الآن في مرحلة اعداد المنتخب لهذه التصفيات النهائية وبصفة خاصة لمباراة الغد مع المنتخب الاماراتي الشقيق من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تساهم في ضمان منافسته للتأهل لنهائيات كأس العالم 2010م عن هذه المجموعة الآسيوية، وذلك انطلاقا من الحرص على مواصلة الانجازات التي حقهها على الصعيدين القاري والدولي وباستحقاق وجدارة وذلك بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين.. منوها بالمتابعة والاهتمام التي تجدها منتخبات المملكة بصفة عامة والمنتخب الأول بصفة خاصة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز انطلاقا من حرص سموه على اهمية ظهور منتخب المملكة بالمظهر المشرف مستوى ونتيجة.. كما طالب سموه الجميع بمضاعفة الجهود لتحقيق النتائج المرجوة مشيدا سموه بما يبذله كافة اعضاء المنتخب في هذا المجال.. ودعى سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الله سبحانه وتعالى بان يحالف التوفيق كافة المنتخبات الخليجية الشقيقية في هذه التصفيات الآسيوية من أجل التأهل لكاس العالم وتحقيق امال وتطلعات الجماهير الرياضية الخليجية والعربية.

من جهتة عبر رئيس البعثة طارق كيال عن بالغ الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز و لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حرص سموهما الدائم وللمتابعة التي يحظى به المنتخب وكافة اعضائه من اجل تهيئة كافة الامكانات لنجاح مراحل الاعداد والمشاركة في هذه التصفيات النهائية الآسيوية.. مؤكدا حرص الجميع على بذل المزيد من الجهد ومواصلة العطاء من اجل تحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن المنتخب السعودي.. كما اشاد بالجهود التي تبذل من جميع اعضاء المنتخب وبصفة خاصة من اللاعبين من اجل نجاح مرحلة الاعداد الحالية وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد مع المنتخب الاماراتي الشقيق والتي أكمل فيها المنتخب كافة الاستعدادات من خلال التدريبات التي أجراها عقب وصوله إلى ابوظبي وتحت اشراف مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر واتضح من خلالها رغبة اللاعبين بتحقيق النتيجة الايجابية في هذه المباراة الهامة في التصفيات النهائية.

ونوه رئيس البعثة بالجهود التي تبذلها سفارة خادم الحرمين الشريفين في أبوظبي ومنذ وصول البعثة إلى ابوظبي وذلك من خلال الحرص على تهيئة كافة الامكانات وتذليل الصعوبات التي قد تواجه البعثة خلال اقامتها بالامارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد