Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/09/2008 G Issue 13131
الاربعاء 10 رمضان 1429   العدد  13131
غداً يكشف الهلاليون عن شعارهم لدوري المحترفين..
حامل اللقب يستعد (سراً) لملاقاة أبها ويتنقل بـ (طائرة خاصة) من جنوب المملكة إلى شمالها

كتب - طارق العبودي

يكشف الهلاليون يوم غد الخميس النقاب عن شعار الفريق الكروي الخاص بدوري المحترفين..

وفي هذا الصدد قال مسؤول إداري في النادي: إن التأخر الحاصل حالياً حول إعلان الشعار يعود إلى رغبة الإدارة في اختيار الشعار الأفضل والأكثر جمالاً ومناسبة.

من جهة ثانية رفض الهلاليون فكرة إقامة معسكر قصير يسبق أولى مباريات الفريق الكروي الأول في دوري المحترفين التي ستقام الأحد المقبل أمام أبها في أبها واتفقوا جميعا على أن يغادر الفريق إلى هناك يوم السبت المقبل ب (طائرة خاصة) تكفل بها سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي أعلن أيضاًً ان هذه الطائرة ستنقل بعثة الفريق إلى نجران وتبوك قبل مواجهتي نجران والوطني.

وتقرر أن يحاط مرانا الجمعة والسبت المقبلين ب (السرية) استعداداً لملاقاة ابها الصاعد حديثاً للدوري الممتاز. وفي شأن ذي صلة بدأ السويدي كريستيان ويلهامسون (ويلي) المهاجم المحترف في صفوف فريق الهلال الكروي البارحة برنامجه العلاجي الذي سيمتد لما يقارب 3 أسابيع من الآن تحت إشراف الجزائري علي يقدح رئيس الجهاز الطبي الهلالي، وكان ويلي قد عاد من بلاده أمس قبل أيام قليلة من انتهاء مهمته مع منتخب بلاده إثر تعرضه لإصابة شخصت على أنها تمزق سطحي من الدرجة الثالثة في العضلات الخلفية لفخذه اليسرى أثناء مشاركته في أحد التدريبات الأسبوع الماضي.

وسيتم إخضاع اللاعب خلال الفترة القليلة القادمة إلى فحوصات إشعاعية عدة في احد المراكز الطبية المتخصصة في الرياض للتأكد من نوعية الإصابة تحديداً ومدى التحسن الذي طرأ عليها.

- وواصل الفريق الهلالي تدريباته الاعتيادية استعدادا لأولى مبارياته في الدوري السعودي وسط حضور شرفي وإداري وجماهيري. وشهد المران عودة المحترف الليبي طارق التايب الذي كان الجهازان الطبي والفني قد أراحاه الأيام الثلاثة الماضية لشعوره بلإرهاق الذي تسبب في حدوث شد في عضلات فخذه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد