Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/09/2008 G Issue 13132
الخميس 11 رمضان 1429   العدد  13132
قدم تبرعاً بـ 700 ألف ريال
أمير تبوك يرعى حفل البر التاسع عشر

تبوك - عبدالرحمن العطوي - نادر العنزي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز بتبوك حفل يوم البر في عامه التاسع عشر الذي أقامته جمعية الملك عبد العزيز الخيرية في مقر الجمعية حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم بعد ذلك ألقى أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله بدوي كلمة رحب فيها براعي الحفل والضيوف الكرام حيث أكد أن الجمعية تحتفي بنجاح حصاد عام كامل وما كانت لتتم لولى دعم الرجل الأول في المنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز حيث وجه سموه بدراسة شاملة لإعانة المستفيدين من الجمعية، كما وجه سموه بإجراء انتخابات أعضاء مجلس الإدارة، وقال بدوي: أشكر سمو الأمير فهد بن سلطان الذي شرفني بهذه الفرصة الطيبة التي مكنتني من المشاركة والمساهمة في هذا العمل الخيري الجليل، كما يسرني أن أتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى أهل الخير والبر والإحسان بمنطقة تبوك وخارجها.

بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد رئيس محاكم منطقة تبوك ورئيس اللجنة الاجتماعية بالجمعية الذي رحب بسمو أمير المنطقة والضيوف الكرام وقال فضيلته: إن هذه الأيام هي أيام التسابق للأعمال الحسنة وإدخال السرور على الآخرين وجمعية الملك عبدالعزيز باب من أبواب الخير. كما تقدم بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي أعطى ويعطي اهتمامه الخاص للجمعيات في المنطقة، واستطرد فضيلته قائلاً: إن أي عمل لا بد له من مراجعة وأنتم في مجلسكم حرصتم على دراسة أوضاع الجمعية، كما أدعو التجار من داخل منطقة تبوك وخارجها أن يمدوا يد العون والمساعدة للجمعية.

ثم ألقى راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز كلمته حيث أكد سموه أن هذا الاجتماع هو اجتماع لأجل الخير والبلاد بلاد الخير حيث إنه من عهد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وحتى يومنا هذا بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وهي تسعى إلى الخير وتعمل على الخير وهي الحقيقة التي يفخر بها كل مواطن حيث إنها ليست مقصورة على شهر رمضان المبارك بل إن أعمال الخير لا تتوقف وهم سباقين لذلك. كما أوضح سموه أن تبوك تفخر بوجود جمعية تحمل اسم المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حيث قدمت الكثير ومطلوب منها أكثر وتمنى سموه أن يكون المجلس القادم مجلساً لتطوير أعمال الخير. واختتم سموه أن الجمعية تريد الدعم من الجميع ولو بالقليل فهو محسوب من الأجر إن شاء الله.

الجدير بالذكر أن حصيلة التبرعات بلغت مليوني ريال قدم منها سموه الكريم مبلغ سبعمائة ألف ريال لدعم هذه الجمعية التي تقدم أعمالاً خيرية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد