Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/09/2008 G Issue 13132
الخميس 11 رمضان 1429   العدد  13132
لص يسرق هدايا زوجين ويحول يوم زفافهما لأسوأ يوم بحياتهما

هامبورج - (د ب أ)

عادة ما ينتظر المقبلون على الزواج أن يكون يوم زفافهم هو أسعد يوم في حياتهم، لكن لصاً في ألمانيا حول يوم زفاف عروسين إلى أسوأ أيام حياتهما.

وسرق أحد المدعوين للحفل التقليدي الذي يسبق الزفاف -الذي يقوم العروسان خلاله بتكسير البورسلين كتقليد قديم لجلب الحظ للزواج- جميع الهدايا التي قدمها المدعوون للعروسين.

ونقلت صحيفة (بيلد) الألمانية واسعة الانتشار في موقعها الإلكتروني أمس الأربعاء عن العريس روكو (36 عاماً) قوله إنه حصل على هدايا كثيرة خلال الاحتفال الذي كان يعد له مع عروسه كونستانسه (34 عاماً) منذ عدة أشهر والذي أقيم في قبو أحد القصور. ويبدو أن الهدايا لم تعجب العروسين فحسب بل حازت على إعجاب أحد المدعوين أيضا حيث قرر سرقتها.

وقالت العروس: (عندما عدنا في اليوم التالي لإحضار الهدايا لم نجدها)، وعلاوة على ذلك حصل اللص أيضا على جهاز الكمبيوتر المحمول ومشغل الموسيقى الخاص بالعريس. وتعرفت الشرطة على اللص الذي حاول بيع إحدى الهدايا ولكنه تمكن من الهرب قبل أن تقبض عليه الشرطة.

وحاول العروسان أن يتجاوزا المشكلة لأن حفل زفافهما كان بعد يوم واحد فقط ولكن الطريف أن الشرطة وصلت إليهما في منتصف حفل الزفاف وطلبت أخذ أقوالهما. وواصل المدعوون الاحتفال ولكن بدون العروسين حيث استمر أخذ أقوالهما ساعة كاملة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد