Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/09/2008 G Issue 13132
الخميس 11 رمضان 1429   العدد  13132
فيما يلتقي غداً قطبا العاصمة في (ملعب النصر) على صدارة المجموعة الأولى..
الليلة 9 مواجهات هامة في الجولة الثانية لكأس الاتحاد للشباب والناشئين

كتب - طارق العبودي

تقام ليل هذا اليوم الخميس 9 مباريات دفعة واحدة تمثل الجولة الثانية لمسابقتي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين، منها 6 مباريات على مستوى الناشئين و3 على مستوى الشباب على أن تستكمل غداً الجمعة منافسات الشباب ب3 مباريات.

هذا ستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

* درجة الناشئين:

- الهلال * الشباب:

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال الساعة 10 ليلاً وهما ضمن (المجموعة الأولى).

ويمكن وصف هذه المباراة ب(لقاء الجريحين) بعد أن خسر كل منهما مباراته الأولى إذ خسر الهلال من الطائي في حائل 1- 2 فيما خسر الشباب من النصر على أرضه 0- 1, وسيسعى كل منهما للتعويض حتى لا يفقد فرصة التأهل.

- النصر * الطائي:

مواجهة الانفراد بالصدارة، تجمع الفريقين في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 10 ليلاً وسيدخلها الفريقان وهما ضمن (المجموعة الأولى) بشعار الفوز فقط ليضمن الفائز منهما قطع شوط كبير نحو التأهل لنصف النهائي وإن كان الوقت مايزال باكراً فالفرصة متاحة أمام الفرق الأربعة.

وتبدو حظوظ النصر في الفوز أكبر من ضيفه لتكامل صفوفه ولعبه على أرضه وبين جماهيره.

- الأهلي * الوحدة:

يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة ضمن (المجموعة الثانية) الساعة 10:15 وتبدو حظوظ الأهلي فيها كبيرة جداً لحقيق انتصار سهل عطفاً على ماقدمه الفريقان في الجولة الأولى التي شهدت فوز الأهلي على الأنصار 7 - 0 في الوقت الذي خسر الوحدة أمام الاتحاد 0- 1

- الاتحاد * الأنصار:

يلتقيان ضمن (المجموعة الثانية) في نفس التوقيت في ملعب نادي الاتحاد بجدة في مهمة تبدو سهلة جداً لأصحاب الأرض قياساً بالإمكانات التي تميزهم عن ضيوفهم والتي اتضحت جلية في الجولة الأولى التي فاز فيها الاتحاد على الوحدة خارج ارضه بهدف وخسر الأنصار على أرضه من الأهلي بسباعية نظيفة.

- الاتفاق * الأخدود:

يلتقي الفريقان ضمن (المجموعة الثالثة) في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق الساعة 9:30 في مباراة لن يجد اصحاب الأرض فيها أية صعوبة تذكر لتحقيق الفوز عطفاً على ما قدمه الفريقان في الجولة لأولى التي فاز فيها الاتفاق على الفتح خارج ارضه 3 - 1 وخسر الأخدود على ارضه من حطين 0 - 5

- حطين * الفتح:

يلتقيان في ملاعب حطين بجازان الساعة 10:00 ضمن (المجموعة الثالثة)، وتبدو المباراة فرصة سانحة لحطين لتعزيز صدارته بعد ان اكتسح الأخدود في الجولة الأولى بخماسية نظيفة في الوقت الذي خسر الفتح على أرضه من الاتفاق 1 - 3

* درجة الشباب:

أما على مستوى الشباب فستقام 3 مباريات كالتالي:

- الطائي * الأهلي:

يلتقيان في ملاعب الطائي في حائل الساعة 10:00 وهما ضمن (المجموعة الثانية).. وسيدخل الفريقان بشعار الفوز فقط لتعويض ما فاتهما في الجولة الأولى التي شهدت خسارة الطائي من الاتحاد في جدة 1- 3 وتعادل الأهلي في ملعبه مع الوحدة سلباً من دون أهداف.

- الوحدة * الاتحاد:

يلتقيان في ملاعب الوحدة في مكة المكرمة الساعة 10:15 وهما أيضاً ضمن (المجموعة الثانية).

للوحدة نقطة وحدة إثر تعادله مع الأهلي بينما للاتحاد 3 نقاط بعد فوزه على الطائي وفي حال كرر الفوز الليلة فسيقطع شوطاً كبيراً نحو التأهل لنصف النهائي.

- نجران * الفتح:

يلتقيان ضمن (المجموعة الثالثة) في ملاعب الأخدود بنجران في ممهمة التعويض ومحاولة البقاء في دائرة المنافسة بعد أن خسرا معاً في الجولة الافتتاحية حيث خسر نجران من الاتفاق 1-4 في الوقت الذي خسر الفتح من حطين 2-4

* غداً الهلال والنصر في أقوى المواجهات:

غداً الجمعة ستستكمل مباريات فئة الشباب ب3 مواجهات اقواها وأهمها تلك التي ستجمع قطبي العاصمة والمتنافسين تقليدياً النصر والهلال في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر والفائز منهما سينفرد تماماً بصارة المجموعة الأولى.

وفي حفر الباطن يحل الشباب ضيفاً على الباطن فيما يستضيف حطين على ملاعبه في جازان الفريق الاتفاقي في مواجهة صدارة المجموعة الثالثة.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد