Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/09/2008 G Issue 13132
الخميس 11 رمضان 1429   العدد  13132
دشن معرض الشهادتين بحضور د. السديري
الأمير نواف بن سعد يفتتح فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني

كتب - وهيب الوهيبي

افتتح الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال مساء أمس الأول فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني ومسابقة الأمير الوليد بن خالد بن طلال لحفظ وتجويد القرآن الكريم الذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي خلال شهر رمضان المبارك.

وشهد حفل الافتتاح الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد والدكتور عبدالله المرزوقي مدير عام المؤسسة العالمية للإعمار والتنمية، وأمين عام النادي أحمد الخميس وعدد من أعضاء مجلس النادي.

وفي بداية الحفل دشن الأمير نواف بن سعد معرض الشهادتين النبوية الذي تنظمه المؤسسة العالمية للإعمار والتنمية على هامش الملتقى واستمع الحضور إلى شرح مفصل عن محتوياته.

وأكد سموه في كلمته التي ألقاها بالحفل حرص النادي على تنظيم مثل تلك النشاطات الثقافية والاجتماعية تأكيداً لرسالة النادي في خدمة الشباب وحفظ أوقاتهم فيما يفيدهم وينفعهم.

من جانبه نوه الدكتور توفيق السديري بخطوة الهلال في تنظيمه الملتقى الرمضاني وإقامة مسابقة في حفظ القرآن الكريم وتجويده لافتاً إلى أن نادي الهلال بهذه النشاطات يجسد رسالته الثقافية والاجتماعية في العناية بالشباب واستثمار أوقاتهم في برامج هادفة ونافعة.

وأوضح الدكتور السديري أن نادي الهلال له جهود ملموسة في العمل الثقافي والاجتماعي هي محل الشكر والثناء.

من جانبه عبر الدكتور عبدالله المرزوقي عن تعاون نادي الهلال مع المؤسسة العالمية للإعمار والتنمية في إقامة معرض الشهادتين والسيرة النبوية.

يشار إلى أن مسابقة الأمير الوليد بن طلال تواصل فعاليتها حتى يوم السادس عشر من شهر رمضان الجاري إلى جانب فعاليات أخرى تشمل دوري سداسيات القدم والمسابقة الثقافية ومشروع إفطار الصائم الجوال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد