Al Jazirah NewsPaper Thursday  11/09/2008 G Issue 13132
الخميس 11 رمضان 1429   العدد  13132
تعادل و3 انتصارات في ثاني أيام الدورة الرمضانية لكرة القدم للاتصالات السعودية

الجزيرة - سعود الهذلي

تواصلت فعاليات الجولة الثانية من دورة الطليعة الرمضاني لكرة القدم للعام الحالي من الاتصالات السعودية والمقامة على الملعب الرئيسي بنادي الاتصالات السعوديه بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات بتعادل وثلاثة انتصارات.

حيث انتهى اللقاء الأول بفوز فريق القطاع السكني بخمسة أهداف، مقابل هدف واحد لأعضاء النادي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة اللاعب عبدالكريم المطرود من فريق القطاع السكني.

وفي اليوم ذاته انتهت المباراة بين فريق المتحد الإعلامي وفريق قطاع الرئيس بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وحصل لاعب فريق المتحد الإعلامي ياسر الدليله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي اللقاء الثاني التقى فريق قطاع الأعمال بفريق الخدمات المشتركة وانتهى هذا اللقاء بفوز فريق الخدمات المشتركة بأربعة أهداف، مقابل هدفين لقطاع الأعمال، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة اللاعب علي الكنعان من فريق الخدمات المشتركة.

كذلك التقى فريق الشئون الإستراتيجية بفريق جمعية إنسان استطاع فيها فريق الشئون الإستراتيجية من نيل نقاط المباراة بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء، وحصل لاعب فريق جمعية إنسان اللاعب أحمد الثنيان على جائزة أفضل لاعب في المباراة. هذا وسوف تشهد المباريات القادمة تصاعداً في الأداء وذلك للتنافس القوى بين الفرق المشاركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد