Al Jazirah NewsPaper Friday  12/09/2008 G Issue 13133
الجمعة 12 رمضان 1429   العدد  13133
أمير جازان يرأس الجلسة الختامية لمجلس المنطقة

جازان - إبراهيم بكري:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة أمس الأول الجلسة الختامية للمجلس ضمن جلسته الثالثة للعام المالي 1428-1429هـ وذلك بقاعة الاجتماعات في الإمارة.

وقد ألقى سموه كلمة في بداية الجلسة رفع خلالها الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين لما تجده المنطقة من اهتمام ودعم متواصل تجسد في العديد من القرارات الحيوية والخطط التنموية الطموحة.

وأبرز سموه مشروع مدينة جازان الاقتصادية ومشروع مصفاة البترول والعديد من المشروعات الاقتصادية والتنموية إلى جانب الخطط الاستراتيجية وخطة التنمية العشرية ضمن منظومة العمل في منطقة جازان منوها بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

وأوضح أمين عام المجلس محمد بن عباس الحكمي أن المجلس عقب ذلك استعرض ما تمت مناقشته من موضوعات في المجالات التنموية والخدمية خلال الدورة الحالية للمجلس وتقارير اللجان المتعلقة بالمشروعات التنموية في المنطقة، حيث اتخذ المجلس العديد من التوصيات المتعلقة بمتابعة المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها في المنطقة والعمل على تذليل العوائق التي قد تعترض مراحل التنفيذ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد