Al Jazirah NewsPaper Friday  12/09/2008 G Issue 13133
الجمعة 12 رمضان 1429   العدد  13133
عبدالعزيز بن ماجد يشيد بجهود كشافة المدينة في خدمة الزوار

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة بالجهود والخدمات النبيلة المقدمة من الكشافة لزوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .. جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المشرف العام على المركز الكشفي الرمضاني لخدمة الزوار الدكتور بهجت بن محمود جنيد ومجموعة من القادة الكشفيين وأبنائه الكشافة المشاركين في المركز الذين يقومون بأداء مهامهم التطوعية للزوار.

وبعد أن تشرف الجميع بالسلام على سموه وتهنئته بحلول شهر رمضان المبارك قدم المشرف العام على مركز خدمة الزوار الكشفي الرمضاني الدكتور بهجت بن محمود جنيد عرضاً لأعمال المركز والخدمات المقدمة من الكشافة لزوار المسجد النبوي الشريف والتي تشمل خدمة المرور من خلال تنظيم عبور الزوار من وإلى المسجد النبوي الشريف وخدمة العربات لكبار السن، وكذلك تنظيم وتسجيل وصرف الدواء للمراجعين للمراكز الصحية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف، بالإضافة إلى توزيع وجبة إفطار صائم وإرشاد التائهين وإيصالهم لنزلهم بأمان. من جهة أخرى قال د. جنيد سعدنا جميعاً بشرف لقاء سمو الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة - حفظه الله - وأشار إلى أن شكر وثناء سموه سيكون دافعاً لجميع المشاركين في المركز الكشفي الرمضاني لمضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات لضيوف وزوار المسجد النبوي الشريف، ونقل الصورة المثلى لشباب هذا الوطن من خلال خدمة زوار طيبة الطيبة، باعتبار أنّ مثل هذه البرامج تعوّد الأبناء في الكشافة على البذل والعطاء والتطوع في عمل الخير.

وأضاف د. جنيد أن الجميع في المركز الكشفي الرمضاني يعمل بجاهزية تامة ضمن منظومة الخدمات الجليلة المقدمة لزوار طيبة الطيبة والتي تحظى بدعم وتوجيه ومتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة - حفظه الله - وحرصه الدائم على راحة وطمأنينة زوار المسجد النبوي الشريف. وفي ختام اللقاء التقطت الصور التذكارية للكشافين مع سموه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد