Al Jazirah NewsPaper Monday  15/09/2008 G Issue 13136
الأثنين 15 رمضان 1429   العدد  13136
الفارس: غالبية الفروع ستكون مستقلة ومملوكة للمصرف والاستئجار مرحلة أولية
مصرف الإنماء يستلم 15 موقعاً تمثل باكورة شبكة فروعه بالمملكة

الجزيرة – الرياض:

قال مصرف الإنماء: إن استراتيجيته فيما يتعلق بالفروع تتضمن أن تكون فروعه في المستقبل في مبانٍ مستقلة ومملوكة بحيث يمكن بناؤها وتجهيزها وفقا للتصميم المعتمد لفروع المصرف.

وأكد الرئيس التنفيذي للمصرف عبدالمحسن الفارس ان استئجار المواقع في المرحلة الحالية يأتي كمرحلة أولى تتزامن مع شراء مجموعة من الأراضي سيتم بالتدريج اضافتها تبعاً لخطط الانشاء والتشغيل إلى شبكة فروع المصرف بحيث تكون غالبية الفروع مستقلة، مشيراً إلى ان المصرف انهى جميع الاجراءات المتعلقة باستئجار واستلام 15 موقعاً في مناطق رئيسية مختلفة من المملكة ستكون بإذن الله باكورة شبكة فروعه التي يزمع المصرف البدء بها، كما تم شراء مجموعة من الاراضي في مناطق المملكة المختلفة لبناء فروع المصرف المستقلة عليها.

وتوزعت مواقع الفروع على المناطق والمدن التالية: الرياض، جدة، الدمام، الخبر، المدينة المنورة، الطائف، خميس مشيط، الاحساء، الجبيل، القصيم، حائل، وتبوك.

ويتم تنفيذ سياسة مصرف الانماء واستراتيجيته في التوسع والانتشار في إنشاء الفروع وفق خطط مدروسة بدقة، وبناء على دراسات وابحاث تسويقية تهدف إلى الوصول إلى العملاء بالجودة المطلوبة والمرضية لهم.

وتم الانتهاء من تصميم الفروع على احدث مستوى من التصاميم الهندسية والفنية وسيتم تجهيزها بآخر ما توصلت اليه التقنيات الحديثة في مجال الخدمات المصرفية وفق معايير وضوابط تحقق هدف خدمة العملاء وراحتهم وتوفر بيئة عمل مناسبة لموظفي المصرف في الفروع، وتم تسليم جميع الفروع للمقاولين الفائزين بمنافسة البناء والتجهيز، ويتوقع ان يتم استلام الفروع المستأجره تباعا خلال نهاية العام الحالي والربع الاول من العام المقبل، تمهيداً للتشغيل الكامل للمصرف والمتوقع ان يكون باذن الله خلال الربع الثاني من العام نفسه، اما الفروع التي يتم بناؤها فسيتم استلام الدفعة الاولى منها خلال الربع الرابع من عام 2009م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد