Al Jazirah NewsPaper Monday  15/09/2008 G Issue 13136
الأثنين 15 رمضان 1429   العدد  13136
الأمير محمد بن سعود يشارك أهالي الباحة احتفالاتهم بالعيد

الباحة - خالد زاهي:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة الجهات المختصة بإقامة احتفال مهرجان عيد الفطر المبارك لهذا العام في محافظة بلجرشي.

أوضح ذلك لـ(الجزيرة) مدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة منطقة الباحة أحمد بن صالح السياري مبيناً أن التوجيه يأتي في إطار حرص سموه على إقامة احتفالات بهذه المناسبة الغالية في جميع محافظات المنطقة بالتناوب من اجل مشاركة الجميع.

وأشار السياري إلى أن الجهات الحكومية المعنية في محافظة بلجرشي تواصل استعدادها لهذه المناسبة التي تقام أول أيام عيد الفطر المبارك وذلك على الساحة الشعبية بمحافظة بلجرشي. مشيراً إلى ان سموه سيرعى حفل افتتاح المهرجان وبحضور سمو نائب أمير المنطقة يحفظهم الله كما سيشارك سموهما في العرضة السعودية والاحتفال الشعبي.

وقد عبر محافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا عن شكره لسمو أمير المنطقة على هذا التوجيه مرحبا به وبسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز مشيراً إلى ان الاحتفال سيتخلله العديد من الفقرات المنوعة التي تظهر هذه المناسبة الكريمة مضيفاً ان الاستعدادات بدات للتحضير لهذا الاحتفال الكبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد