Al Jazirah NewsPaper Monday  15/09/2008 G Issue 13136
الأثنين 15 رمضان 1429   العدد  13136
مساء اليوم في قاعة الماسة بالفندق بمدينة بريدة:
نائب أمير منطقة القصيم يرعى اليوم الذهبي لليالي موفنبيك الرمضانية

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم الاثنين (اليوم الذهبي لليالي موفنبيك الرمضانية) وذلك في قاعة الماسة بفندق موفنبيك بمدينة بريدة في تمام الساعة العاشرة.

صرح بذلك لـ(الجزيرة) المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ إبراهيم بن ناصر المجحدي مقدماً الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي نائب أمير المنطقة على حضوره ورعايته لهذه الليلة الذهبية وتشجيعه الدائم للفعاليات والأنشطة التي يقيمها الفندق للعام الثاني على التوالي، وأشار إلى أن سموه الكريم سوف يقوم فور وصوله مقر الحفل بجولة على المعارض المصاحبة، ثم يبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والذي يحتوي على القرآن الكريم، فكلمة أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية أحد الداعمين للمهرجان يليها كلمة إدارة فندق موفنبيك، بعد ذلك قصيدة ترحيبية، وفي النهاية يتفضل راعي الحفل بتكريم الرعاة المشاركين واللجان العاملة بالمهرجان.

وقال المجحدي في حديثه بهذه المناسبة: تضمنت الفعاليات الرمضانية التي أقيمت في قاعة الماسة بالفندق محاضرات للرجال والنساء وندوات وفعاليات شبابية ومعارض مصاحبة وأمسيات شعرية قام بإحيائها العديد من المشايخ والمحاضرين والمحاضرات وأساتذة الجامعات والعديد من الشعراء حيث أقيمت هذه الفعاليات مع إطلالة الشهر المبارك، وسوف تستمر بإذن الله حتى التاسع عشر من الشهر نفسه.

ومع انطلاقة هذه الفعاليات وجه الفندق الدعوة للجميع لحضور هذه الفعاليات والمحاضرات والندوة والأمسيات الشعرية للاستفادة منها واغتنام الأوقاف لاسيما في هذه الأيام الفضيلة.

يذكر أن الفعاليات والمحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية قام بتنظيمها العديد من الإدارات الحكومية في مدينة بريدة ومن بينها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الفايزية والنادي الأدبي بالقصيم وفرقة ألوان القصيم الترفيهية ولجنة مكافحة السحر والشعوذة التابع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم ومركز علاقات إنسان ببريدة ولجنة الأمسيات الشعرية والشؤون الصحية بمنطقة القصيم بالإضافة إلى إمارة منطقة القصيم والمحكمة الكبرى بمدينة بريدة.

وبين أن المعارض المصاحبة للفعاليات خمسة معارض.. وهي معرض (نور دربك) ينظمه مركز حي الفايزية الإجتماعي ومعرض (كيد ساحر) ينظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم ومعرض (اللذة المدمرة) ينظمه مركز علاقات إنسان ومعرض دار حفصة النسائية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة ومعرض (الندوة العالمية للشباب الإسلامي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد