Al Jazirah NewsPaper Monday  15/09/2008 G Issue 13136
الأثنين 15 رمضان 1429   العدد  13136
فواصل

- الفريق الاتحادي بدأ الدوري بضربة قوية ومدوية عندما هزم الرائد بطل دوري الدرجة الأولى بخمسة أهداف مقابل هدف في إعلان اتحادي مبكر بأنه عازم على التمسك بالصدارة منذ الأسبوع الأول.

***

- الخسارة الفادحة والمؤلمة التي تعرض لها فريق الرائد في الأسبوع الأول للدوري تفرض على إدارة النادي والمدرب التحرك السريع لتدارك وضع الفريق الذي اتضح أنه غير جاهز لخوض منافسات الموسم ويبدو أن بطولة النخبة بأبها قد خدعت الرائديين كثيراً.

***

- من حق إدارة النادي الشبابي أن تسلك الطرق الرسمية والقانونية لحماية لاعبيها المحترفين من العروض الوهمية التي يحاول البعض تقديمها لتحقيق أهداف ومصالح خاصة مع الضرب بمصالح النادي عرض الحائط.

***

- اهتمت الأندية كثيراً بتصميم شعاراتها لدوري المحترفين فخرجت تصاميم جميلة ومبهرة كشعارات الهلال والاتحاد والأهلي التي عكست الشعارات الأصلية للأندية مع لمسات جمالية عالية وإضافات لونية وعناصر شكلية رائعة.

***

- التفاهم الذي حدث بين إدارة النصر ولاعب الفريق الكروي محمد الشهراني حول تجديد عقده الاحترافي والمرونة الكبيرة التي أبداها اللاعب في هذا الشأن تؤكد قوة انتمائه لناديه وإخلاصه وتؤكد أن الحب لا يموت حتى في زمن الاحتراف.

***

- بلغ حد الجهل النقدي لدى البعض ممن يسوِّدون بأقلامهم بياض الصفحات الرياضية أن كتب أحدهم عريضة طويلة يحاكم فيها المدرب الوطني القدير ناصر الجوهر عن أسباب عدم تسجيل منتخبنا للأهداف من الضربات الركنية حيث قلل ذلك الناقد من العمل والجهد التدريبي الذي يبذله الجوهر مع المنتخب مطالباً إياه بالإجابة على سؤاله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد