Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
جومانا مراد مقدمة برامج على روتانا

القاهرة - (د ب أ)

بعد أن قدمت دور المذيعة في مسلسلها السوري (الخيط الأبيض) قبل سنوات، تظهر الممثلة السورية جومانا مراد كمذيعة لأول مرة على شاشة التليفزيون من خلال الموسم الثالث من البرنامج السينمائي المتخصص (شغل سيما).

وتتولى مراد -كمذيعة لحلقتين من البرنامج- تقديم عدد من الأفلام المصرية التي حققت نجاحا أو أحدثت جدلا بينها (واحد من الناس) و(خارج عن القانون) و(أوقات فراغ)، وتتضمن الحلقات أسرار وكواليس تلك الأفلام ضمن 20 فيلما سينمائيا من خلال مادة حصرية تعرض لأول مرة.

وتشارك جومانا عدد كبير من النجوم والنجمات وصناع السينما في تقديم كواليس هذه الأفلام التي أنتجتها أو شاركت في إنتاجها أو توزيعها الشركة العربية للإنتاج والتوزيع. ويعرض البرنامج الذي أخرجه محمد مراد حصرياً على قناة روتانا سينما يوميا في شهر رمضان.

ومن بين الأفلام التي يكشف عن كواليسها وأسرارها (سهر الليالي) و(أبوعلي) و(خارج على القانون) و(في محطة مصر) و(وش إجرام) و(ليلة سقوط بغداد) و(الماجيك) و(عايز حقي) و(بحب السيما). وتظهر جومانا مراد يوميا في رمضان من خلال دور (شريفة) زوجة العقيد أبو شهاب في الجزء الثالث من المسلسل السوري (باب الحارة) بطولة سامر المصري وإخراج بسام الملا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد