Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
الأهلاويون قبل مواجهة الليلة
مالك معاذ: سنعوض الخسارة الأولى بنقاط الشباب

جدة - عطية البلادي:

أكد مهاجم الأهلي مالك معاذ أهمية لقاء فريقه أمام الشباب والذي يأتي مباشرة بعد الخسارة أمام النصر وقال معاذ: إن فريقه لم يوفق في اللقاء الماضي وأضاع فرصاً سهلة كانت كفيلة بتحقيق التعادل على أقل تقدير وتمنى أن يوفق اليوم مع زملائه في إرضاء الجماهير الأهلاوية بالفوز على الشباب على الرغم من أن الأخير من أفضل الفرق على حد رأيه، وأنه يقدم مستويات جيدة بفضل تكامل عناصره. وأضاف: إن لاعبي فريقه لديهم الإصرار على الخروج بالنقاط الثلاث رغم قوة الشباب ووعد معاذ محبي فريقه ببذل أقصى الجهد لتحقيق ذلك.

من جهته وصف مهاجم الأهلي حسن الراهب لقاء اليوم بالصعب وقال بعد خسارتنا أمام النصر لابد من العودة وتحقيق الفوز وعدم خسارة نقاط أخرى لأن الدوري كما هو معروف بالنقاط وقال: إن الشباب فريق قوي ويلعب كرة جيدة لكن ذلك لن يمنعنا من الفوز عليه حيث إن لدى الأهلي عناصر جيدة في كافة الخطوط ونريد التوفيق الذي أتمنى أن يحالفنا اليوم قبل توقف الدوري حتى يكون ذلك دافعا قويا لنا قبل المواجهات القادمة بعد فترة التوقف وعن استبداله في اللقاء الماضي رغم أدائه الجيد قال: إن هذه أمور فنية يقدرها المدرب وأنا جاهز للعب مباراة كاملة وأتمنى أن أقدم ما يرضي الأهلاويين وقال إنني متفائل بتحقيق الفوز على الشباب اليوم والحصول على أول ثلاث نقاط في سباق الدوري الطويل.

من جانبه تمنى تركي الثقفي أن ينسى زملاؤه الخسارة من النصر لأنها لا تعني سوى خسارة ثلاث نقاط فقط وقال: إن الدوري طويل ويحتاج إلى جهود مضاعفة من كافة اللاعبين، وحول جهوزيته للمشاركة قال: أنا جاهز تماما وانتظر إشارة مدرب الفريق ميلادينوف وسأقدم ما يرضي جماهيرنا. وأضاف سواء شاركت أم أشارك المهم أن يفوز الأهلي وهذا ما نسعى له أنا وزملائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد