Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
مديناً الانفجار على فندق ماريوت.. السفير السعودي في باكستان:
إصابة 6 من الخطوط السعودية فقط وجميع الرعايا بخير

إسلام آباد - «الجزيرة» - واس:

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان علي بن عواض عسيري أن الرعايا السعوديون من دبلوماسيين وطلبة وغيرهم من المقيمين في باكستان بخير ولم يلحق بهم أي أذى بعد الانفجار الذي استهدف فندقاً ماريوت في إسلام أباد مساء أمس السبت. وفيما يتعلق بطاقم الخطوط الجوية العربية السعودية المكون من 16 شخصاً منهم ثمانية سعوديين الذين كانوا يقيمون في الفندق..

قال السفير عسيري في تصريح لوكالة لأنباء السعودية الليلة إنه بفضل الله تعالى لم تقع بينهم أي وفيات ولا يوجد بينهم مفقودين، مشيراً إلى أن ستة منهم تعرضوا لإصابات طفيفة بينهم أربعة سعوديين وسيدتان إحداهما سورية الجنسية والأخرى باكستانية.

وأضاف أن سفارة خادم الحرمين بإسلام آباد سخرت لطاقم الخطوط السعودية جميع جهودها لنقل الجرحى منهم إلى مستشفى (الشفاء الدولي) الذي يعد أفضل مستشفيات العاصمة إسلام اباد، فيما تم نقل الآخرين إلى فندق (برل كونتينانتل) بمدينة راولبندي العسكرية المجاورة لإسلام اباد، وأن أوضاعهم الحمد لله بخير.

وأفاد السفير عسيري أنه قام بالاطمئنان على جميع المواطنين والطلاب السعوديين المبتعثين في باكستان، وأجرى اتصالات مع مديري المكاتب السعودية في باكستان مؤكداً أن سفارة خادم الحرمين في باكستان تقوم بتوجيه المواطنين والطلاب السعوديين بعدم التردد على الأماكن العامة وأخذ الحيطة والحذر.

وفي ختام تصريحه أدان السفير علي عواض بن عسيري السعودي العمل الإجرامي الذي حدث في إسلام اباد، متمنياً لباكستان وشعبها الأمن والاستقرار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد