Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
(ساب أمانة) تقدم بطاقة ائتمانية إسلامية جديدة من (فيزا)

الجزيرة – الرياض:



أعلن (ساب) عن طرح بطاقة ساب أمانة الائتمانية الجديدة من نوع (فيزا) وقال انها تعد واحدة من باقة المنتجات المتوافقة مع المبادئ الشرعية التي تقدمها (ساب أمانة). وسلم عادل الناصر، نائب العضو المنتدب في البنك، البطاقة الجديدة للسيد بخيت خلف التميمي كأول عميل يحصل على هذه البطاقة، وذلك بحضور مجموعة من كبار المسئولين بالبنك.

وعلق الناصر قائلاً: (يأتي إصدار هذه البطاقة الجديدة امتدادا للعلاقة التي تجمع ساب وفيزا، وتجسيدا لحرص البنك على توفير كافة الخدمات لعملائه، وتصميم هذه الخدمات وصياغتها وفقا لرغباتهم ومتطلباتهم، وذلك انطلاقا من التزامنا بإستراتجية البنك الهادفة إلى الابتكار والتجديد المستمرين في شتى المجالات. كما أننا نسعى من خلال طرح هذه البطاقة للمحافظة على مركزنا الرائد في سوق البطاقات الائتمانية، في ظل انتعاش هذه السوق والنمو المتزايد لها خلال الفترة الأخيرة).

من جهته قال سعيد الخريمي، مدير عام خدمات ساب أمانة: (هذه البطاقة الجديدة المتوافقة مع الضوابط الشرعية والمبنية على مبدأ التورق وتمنح العملاء المزايا والمرونة التي توفرها أي بطاقة ائتمانية أخرى وتتيح لهم إمكانية دفع الحد الأدنى فقط من إجمالي المبالغ المستحقة كل شهر وترحيل الأرصدة المتبقية للشهر الذي يليه من خلال معاملة التورق، كما أنها توفر خيار التسوق المجاني من خلال برنامج ساب المعروف (أكسب)، والذي يتيح لأعضاء البطاقة اكتساب النقاط، والحصول على حسومات وقسائم تسوق بالمؤسسات التجارية المشاركة، إضافة إلى قبولها العالمي).

وتمثل حصة ساب بحسب البنك 20% من سوق بطاقات فيزا الائتمانية في المملكة، ويرجع ذلك إلى مستوى الخدمة العالية التي يقدمها ساب في مجال البطاقات الائتمانية، إلى جانب الحوافر والمزايا البيعية التي يوفرها ساب لعملائه من حملة البطاقات الائتمانية والتي تمثل محفزات مهمة لإقبال العملاء على بطاقات ساب دون غيرها، كنظام (اكسب)، والذي يمنح العميل نقاط مكافآت مقابل عمليات الشراء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد