Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
الاتصالات الكويتية تطلق شعارها الجديد VIVA.. .. م. الدويش:
سنفي بوعدنا لعملائنا هناك.. ونتمني أن نكون إضافة حقيقية لسوق الاتصالات الكويتي

الجزيرة – الرياض:

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية الجديدة اسمها التجاريVIVA وشعارها الذي يتميز بالشفافية، كما يظهر الشعار قوة الشركة على التطور والابتكار, جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش والمهندس نجيب العوضي رئيس الاتصالات الكويتية الجديدة VIVA

وأشاد م الدويش بالإنجاز الكبير الذي حققته الشركة في فترة زمنية قصيرة والذي تمثل في جاهزيتها لبدء العمل والانتهاء من شبكتها الخاصة إضافة لاستكمال كوادرها البشرية، الأمر الذي يعد إنجازاً كبيراً يستحق الفخر.

وقال الدويش: هانحن اليوم نستعد لإطلاق VIVA التي نثق ونأمل أن تضيف قيمة حقيقية لسوق الاتصالات الكويتي من خلال التنوع والابتكار في تقديم الخدمات.. كما رحب بالمهندس نجيب العوضي الذي تم اختياره ليكون رئيساً ل VIVA لما يتميز به من خبرة واسعة، مشدداً على أن اختياره اعتمد على الكثير من العوامل المهنية والعملية والوطنية وانسجاماً مع توجهات الشركة وقيمها في تشجيع الكفاءات الوطنية والكوادر الكويتية التي تتميز بالنشاط والفاعلية وحسن الأداء.وأضاف الدويش بأن اختيار الاتصالات السعودية للسوق الكويتي كان نتيجة دراسات مستفيضة ودراسات جدوى موضحاً أنه يتمتع بالكثير من الميزات الجاذبة للاستثمار وخاصة على الصعيد المستقبلي المتمثل في توجه القيادة الكويتية الحكيمة متمثلة بصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير البلاد لتحويل الكويت إلى مركز مالي واقتصادي عالمي لجذب الاستثمارات وتحريك السوق وتطويره وفقاً لأحدث المستجدات العالمية.

وأكد الدويش أن VIVA تسعى لفتح آفاق عالم الاتصالات أمام عملائها في الكويت، ووضع ما يحمله مستقبل الاتصالات من إمكانات هائلة بين أيديهم. مشدداً على أن عملاءها سيحظون بخدمات مميزة، وأنها ستحشد جميع إمكاناتها وخبراتها لتلبية الاحتياجات الفردية لهم، بناء على علاقتها المتينة معهم، التي تحرص دوماً على تنميتها وتعزيزها، خصوصاً أن شعار VIVA يجسد مبادئها القائمة على الشفافية والسهولة والابتكار ومواكبة أحدث التطورات في هذا الميدان الخصب، مشدداً علي أن الشركة ستقدم أرقى مقاييس الجودة فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات، سواء في مراكز خدمة العملاء أم في منافذ البيع التابع لها. وأشار الدويش بأن VIVA ستفي بوعودها لعملائها وستقوم بواجبها وبمسئوليتها لخدمة المجتمع الكويتي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد