Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
حلقات مسجد الملك سعود تختتم الدورة الصيفية الثالثة عشرة

جدة - الجزيرة:

اختتمت حلقات الأمير ماجد بن عبد العزيز -يرحمه الله- دورتها الصيفية الثالثة عشرة، بمسجد الملك سعود بن عبد العزيز -يرحمه الله- بحي الشرفية بجدة.

وأوضح الأستاذ عبد الكريم القريب المشرف على الدورة أن حلقات الأمير ماجد بن عبد العزيز -يرحمه الله تأسست عام 1410هـ بإشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلة في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة وتهدف الحلقات القرآنية لتربية الأبناء على مبادئ الكتاب والسنة وإعدادهم ليكونوا لبنات صالحة في مجتمعاتهم.

وأشار إلى أن حلقات الأمير ماجد بن عبد العزيز - يرحمه الله- بلغت 12 حلقة قرآنية تضم 200 طالب في العام من مختلف الفئات العمرية (5-70) عاماً.

وقد اختتمت الدورة القرآنية الصيفية الثالثة عشرة التي تميزت بالتنوع حيث إنها احتضنت 115 منشطاً ثقافياً وعلمياً واجتماعياً ورياضياً, إضافة لبرامج الحفظ والمراجعة التثبيت والتجويد.. وشارك في الدورة 200 طالباً و58 طالبة. وقدم الأستاذ عبد الكريم القريب شكره وتقديره للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة ممثلة في رئيس الجمعية سعادة المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي، وللقائمين على الحلقات، ولكل من دعم الحلقات مادياً ومعنوياً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد