Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
فواصل

* المستوى الذي ما زال يقدّمه اللاعب محمد الشلهوب مع فريقه الهلال أو مع المنتخب لا يتناسب وسمعة اللاعب محلياً ودولياً، فمتى يعود أفضل لاعب وسط آسيوي لمستواه السابق الذي خطف به قلوب وعقول محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

* * *

* لم تكن تصرفات قائد الفريق الشبابي زيد المولد أثناء طرد زميله نايف القاضي مناسبة أو لائقة به كلاعب مخضرم وقائد للفريق وزاد على تصرفاته المنفلتة ما بدر منه من سلوك خاطئ مع نهاية المباراة استحق عليه البطاقة الحمراء.

* * *

* يبدو أن لاعب الاتحاد ومهاجمه المصري عماد متعب عازم على الفوز بلقب هداف الدوري بتسجيله ثلاثة أهداف في أول مباراتين لفريقه في الدوري مما يؤكّد ارتفاع القدرة التهديفية لدى اللاعب.

* * *

* إقامة مباريات الفرق الصغرى في نفس وقت إقامة المباريات الكبرى والمهمة في الدوري الممتاز يفوّت على الفرق الصغرى فرصة الظهور الإعلامي ويفقدها الوهج والضوء الجاذب للاستثمار. فهل يتدخل أصحاب القرار في اتحاد الكرة لتعديل مواعيد مباريات الدوري التي تصر لجنة المسابقات على (جمعها) في يوم واحد وكأنها عبء يجب التخلص منه خدمة للجوانب الاستثمارية للفرق الصغرى وخدمة للجماهير ومتابعي الدوري.

* * *

* الصيانة التي تحدث في جنبات بعض الملاعب والتي أربكت إجراء بعض المباريات جعلت الكثيرين يتساءلون أين كانت هذه الصيانة طوال فترة التوقف الماضية والتي كانت خلالها الملاعب خالية؟




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد