Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
الأمير طلال بن بدر يرأس الليلة اجتماع اللجنة العليا لمشروع تطوير كرة السلة

كتب - علي الاحمدي

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة مساء اليوم (الاحد) اجتماع اللجنة العليا لمشروع تطوير كرة السلة في مراحل التعليم العام وذلك بصالة الاجتماعات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض بحضور وكيل وزارة التربية لتعليم البنين الدكتور محمد بن سليمان الرويشد والأستاذ فيصل العنترازي مدير مؤسسة النيزك للإنتاج الصوتي والمرئي وجميع أعضاء اللجنة.

يأتي هذا الاجتماع بعد عام من التوقيع على مذكرة التفاهم لمشروع تطوير كرة السلة في مراحل التعليم العام بين وزارة التربية والتعليم والاتحاد السعودي لكرة السلة التي تمت في العاشر من شهر رمضان المبارك من العام الماضي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة والدكتور سعيد المليص نائب وزير التربية لتعليم البنين.

الجدير بالذكر أن تنفيذ المشروع تبلغ تكلفته ستة ملايين وتسعمائة وتسعين الفا وسبعمائة وخمسة وعشرين ريالا على مدى أربع سنوات وبدأ تطبيقه في العام الماضي بمرحلته الأولى في اربع إدارات للتربية والتعليم (الرياض - جدة - المنطقة الشرقية - المدينة المنورة).. وقد حقق نجاحاً جيداً ويتوقع أن يطبق في ست مناطق تعليمية في الموسم الحالي عبر 383 مدرسة.

منطقة الرياض (90 مدرسة) محافظة جدة (90 مدرسة) المنطقة الشرقية (90 مدرسة) منطقة المدينة المنورة (63 مدرسة) منطقة جازان (30 مدرسة) منطقة القريات (20 مدرسة).

كما ستقام دورات تدريبية للمعلمين المشرفين على تنفيذ المشروع بالمدارس لصقلهم كما سيتم تكريم المتفوقين من الطلبة المشاركين في نهايه الموسم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد