Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
نيابة عن الأمير فيصل بن مشعل:
وكيل إمارة القصيم يرعى نهائي دورة الوفاء لشهداء الواجب الثالثة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حضر وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان مساء أمس الخميس نهائي دورة الوفاء لشهداء الواجب الثالثة لكرة القدم بين فريقي الشباب والقوة التي ينظمها مجمع ملاعب الرويضان برعاية مركز التنمية الاجتماعية بالقصيم وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة.

وانتهى اللقاء الذي حفل بالندية والإثارة والمتعة بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل لاشيء لفريق القوة، وسجل أهداف فريق الشباب في المباراة كل من: محمد الحسين من ضربة جزاء في الدقيقة 18 وسجل الهدف الثاني تركي الحميدان في الوقت بدل الضائع، وفوز فريق الشباب لهذا العام بهذه البطولة يكون قد حافظ على كأس البطولة للمرة الثالثة على التوالي حيث يعتبر الفريق أحد أبرز وأعرق فرق الحواري بالمنطقة الذي يرأسه عضو شرف نادي الرائد الأستاذ علي بن عبدالله السعيد.

وبعد نهاية المباراة سلم الحميدان الكأس والميداليات الذهبية لفريق الشباب والميداليات الفضية لفريق القوة الفائز بالمركز الثاني كما سلم الجوائز لأفضل حارس وإداري وهداف الدورة وسلم شهادات الشكر والتقدير للمشاركين والمنظمين للدورة.

إثر ذلك أدلى وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان بتصريح صحفي عبر خلاله عن سعادته بإقامة مثل هذه الدورة لشهداء الواجب معرباً عن سروره بما شاهده من مثالية في إعداد هذه الدورة. مشيداً بدور مكتب رعاية الشباب وفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية.

لافتاً إلى أن المنطقة دائماً سباقة لمثل هذه الأفكار وهذه الدورة أقل شيء نقوم به تجاه شهداء الواجب وفق توجيهات قيادتنا الحكيمة لرجال ضحوا بأرواحهم وأنفسهم في الدفاع عن هذا الوطن الغالي وشهداء الواجب هم آباؤنا وأبناؤنا وإخواننا وهذا اقل وفاء معنوي نقدمه لهم.

ونتمنى أن تعمم هذه الفكرة على مستوى مناطق المملكة لأننا بلد الوفاء وشعب الوفاء.

وأثنى على الدعم والمتابعة الذي لاقته الدورة منذ أن كانت فكرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز.

حضر اللقاء مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله السناني ومدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ خالد المنصور والمشرف على ملاعب مجمع الرويضان الأستاذ صالح الحربي وعدد من المسؤولين وجمهور غفير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد