Al Jazirah NewsPaper Sunday  21/09/2008 G Issue 13142
الأحد 21 رمضان 1429   العدد  13142
100 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال للاتحاد السعودي للبولنج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت إدارة وبعض لاعبي الاتحاد السعودي للبولنج وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الأستاذ إبراهيم عبدالله الجريفاني.

وخلال لقاء مع إدارة الاتحاد، بحث سموه وضع الاتحاد وإنجازاته المختلفة مؤكدا ضرورة دعم الرياضيين في المملكة وتشجيعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات والتميز بشكل عام. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 100 ألف ريال وذلك تكريما لإدارة ولاعبي الاتحاد السعودي للبولنج لقاء النتائج المشرفة التي حققها منتخب المملكة في أولمبياد آسيا الخامسة عشرة بالدوحة 2006م وكذلك بطولة آسيا الرابعة عشرة بالصين 2007م والدورة العربية الحادية عشرة للألعاب الرياضية بجمهورية مصر العربية 2007م والتي تشمل 4 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و15 ميدالية برونزية.

وقبل مغادرة أعضاء الاتحاد السعودي للبولنج، قدم الأستاذ إبراهيم عبدالله الجريفاني باسمه وباسم أعضاء الاتحاد الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.

وسبق أن كرم الأمير الوليد الاتحاد السعودي للبولنج مرتين وجاءت الأولى في مطلع العام 2003م والأخرى في منتصف العام 2005م تقديرا لإنجازاتهم الرياضية حينها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد