Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
إلغاء رسوم التجوال الدولي لعملاء (زين السعودية) بالإمارات

الجزيرة - الرياض

أعلنت (زين) السعودية المشغل الثالث لخدمات الاتصالات المتنقلة بالمملكة عن منح عملائها ميزة حصرية في دولة الإمارات بعد أن ألغت رسوم التجوال الدولي على عملائها عند سفرهم واستخدامهم لشبكة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) وتمكينهم من استقبال جميع المكالمات مجاناً من زين بالإضافة إلى إجراء المكالمات مع السعودية بالأسعار المخفضة وفقاً لتسعيرة شركة (دو).

وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي للشركة: سيتمكن عملاء زين السعودية من استقبال جميع المكالمات خلال تواجدهم في دولة الإمارات باستخدامهم لشبكة (دو) مجاناً دون رسوم التجوال الدولي. وأضاف: كما أن الحصول على الخدمة لا يتطلب أي تفعيل أثناء السفر ولا يحتاج إلى قيام العميل بالتسجيل المسبق، حيث ستفعل الخدمة تلقائياً فور دخول عميل زين السعودية ضمن نطاق تغطية شركة (دو) مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات ودون رسوم إضافية وتأمين تجوال وأساليب اتصال معقدة.

وأكد الأحمدي أن هذه الخطوة التي جاءت بعد دراسات متأنية لمتطلبات عملاء زين السعودية وهي حلقة من سلسلة الخدمات التي تهدف لضمان التفرد والتميز لعملائنا.

وتابع: نسعى دوماً وفق رؤيتنا في زين لنكون أصحاب السبق في تقديم أفضل وأحدث الحلول الاقتصادية والتكنولوجية لعملائنا في سبيل تحقيق أعلى مستويات الرضاء بأقل التكاليف مشيراً إلى أن هذه الخدمة ستزيح عن عملاء زين السعودية تكاليف التجوال الدولي التي باتت تشكل عبئاً على مستخدمي الهواتف المتنقلة لاسيما وان التنقل بين الدول المتجاورة أصبح احد الأنماط المعيشية المتبعة بشكل متزايد لأسباب متعددة، ودولة الإمارات تعد إحدى أكثر الجهات حركة في التنقل البيني مع المملكة.

وكانت مجموعة زين الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الوسط وإفريقيا قد حصلت مؤخراً على جائزة (أفضل إبداع في قطاع الشبكات اللاسلكية) وهي الجائزة التي تمنحها مجلة (غلوبل تيليكومز بيزنس) البريطانية وذلك تقديراً لإطلاقها مشروع خدمة الشبكة الواحدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والتي تعد أول شبكة اتصالات متنقلة عابرة للحدود الجغرافية على مستوى العالم دون فرض رسوم التجوال الدولية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد