Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
في برقيتي عزاء من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد للرئيس الباكستاني
المملكة تستنكر الأعمال الإرهابية وتعزي الرئيس والشعب

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في أحد الفنادق في إسلام أباد، وما نتج عنه من قتلى ومصابين.

وقال حفظه الله: إنني إذ أعرب لفخامتكم عن شجبنا واستنكارنا الشديدين لهذه الأعمال الإجرامية، لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب باكستان الشقيق، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب باكستان الشقيق من كل سوء، إنه سميع مجيب.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس آصف علي زرداري رئيس جمهورية باكستان الإسلامية في ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في أحد الفنادق في إسلام أباد، وما خلفه من قتلى ومصابين.

وقال سمو ولي العهد: إني إذ أعبر لفخامتكم عن تنديدنا واستنكارنا لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة، لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب باكستان الشقيق، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب باكستان الشقيق من كل مكروه، إنه سميع مجيب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد