Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
تُعتبر من أقدم الحدائق في مدينة الرياض
ابن عياف افتتح حديقة الفوطة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

افتتح سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن مساء أمس حديقة الغوطة بالرياض بعد إعادة تأهيلها وكذلك الساحة البلدية بالحديقة.

وفور وصول سموه إلى مكان الحديقة كان في استقباله مدير عام الحدائق وعمارة البيئة د. إبراهيم الدجين وعدد من منسوبي إدارة الحدائق والعلاقات العامة والإعلام. في البداية أزاح الستار عن اللوحة التذكارية ثم تجول في أرجائها بعد ذلك افتتح الساحة البلدية وشاهد مرافقها واستمع إلى شرح واف عن البرامج المنفذة.

سموه يتحدث للصحفيين

وبعد استراحة قصيرة تحدث سموه للصحفيين معبرا عن سعادته لافتتاح هذه الحديقة قائلاً الحقيقة خلال هذا الشهر افتتحنا الساحة البلدية في حي الفيصلية، وكذلك مناسبة ساحة بلدية الشفا، واليوم في حديقة الغوطة والتي تعتبر من أقدم الحدائق بمدينة الرياض. وما يميز هذه الحديقة أنها في وسط المدينة، والتواجد لسكان بشكل كبير ولقد لاحظنا في الفترة الماضية لاحظنا عزوفا عن الحديقة، لكن استطعنا من خلال هذه الأعمال التطويرية وتحويلها إلى حديقة مفتوحة جعلها بهذا المستوى الجميل وإضافة إلى ساحة بلدية ونحن الآن نهجنا هذا النهج بجعل الحدائق مفتوحة للقديم والجديد لذلك نحرص على الاستفادة من هذه الحدائق في مناسبات عدة، احتفالات الأعياد كذلك اليوم الوطني وفي عطل الأسبوع.

وتمنى سموه من جميع مرتادي هذه الحديقة المحافظة عليها وعلى النظافة وعلى المزروعات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد