Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
تخدم أكثر من 3500 من الفقراء والمساكين
الشئون الاجتماعية تدعم جمعية البر بطبب بـ 250 ألف ريال

أبها - عبد الله الهاجري

تلقت جمعية البر الخيرية بمركز طبب ربيعة ورفيدة بمنطقة عسير دعماً مادياً بلغ مقداره مائتين وخمسين ألف ريال (250.000) وذلك من قبل الشؤون الاجتماعية، ويأتي هذا الدعم السخي من اهتمام الوزارة الكبير بجميع المستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية في أنحاء المملكة العربية السعودية.. أعلن ذلك رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بطبب ربيعة ورفيدة الشيخ محمد بن علي التيهاني.

من جانب آخر أوضح الأمين العام لجمعية البر الخيرية بطبب الشيخ: يحيى بن علي بن محمد أن الجمعية قامت بعدة مشاريع في هذا الموسم شهر رمضان المبارك حيث بلغ مقدار تكلفتها أربعمائة وأربعين ألفاً ريال (440.000) تمثلت في تقديم المساعدات المادية والعينية والنقدية لجميع المستفيدين من خدماتها ومن هذا المشاريع السلة الغذائية والتي احتوت على أكثر من عشرة أصناف من الأرزاق المقدمة ومن المشاريع: مشروع إفطار صائم الذي قدم بشكل وجبات إفطار في المساجد وعلى الطرقات السريعة ومن المشاريع أيضاً كفالة الأيتام وكفالة الأسر الفقيرة وكذلك مشروع استقبال كفارات الإطعام.

الجدير بالذكر أن جمعية البر الخيرية بطبب ربيعة ورفيدة تخدم أكثر من (470) أسرة موزعة في أكثر من (115) قرية في مناطق ربيعة ورفيدة بتهامة عسير وتضم أكثر من (3500) فرد من الفقراء والمساكين والأرامل والمعاقين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد