Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز:
اليوم الوطني فرصة للمراجعة والتأمل والدراسة

تبوك - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اعتزازه باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وعده فرصة للمراجعة والتأمل والدراسة بما كان عليه مواطنو هذه البلاد الغالية في الماضي وبما يعيشونه اليوم من نعم الأمن والاستقرار ورغد العيش.

وأضاف سموه في كلمة بمناسبة اليوم الوطني: (كما يجب أن نتذكر بكل فخر تضحيات الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله ورجاله المخلصين من أنحاء المملكة وندعو لهم بالمغفرة والرحمة حيث أوجدوا لنا هذا الكيان الذي نعيش فيه الآن).

وعد سموه اليوم الوطني يوم فخر واعتزاز لكل سعودي وسعودية ولكل فرد من أبناء المملكة العربية السعودية (وسيظل في ذاكرة الأجيال المقبلة لأنه يوم توحيد هذه البلاد تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله).

وبين سمو أمير منطقة تبوك أن ما تحقق في بلادنا هو معجزة في عمر الأمم بكل معنى الكلمة وذلك بالنظر إلى مسيرة البلاد وتطورها في عقود قليلة حيث هيأ الله سبحانه وتعالى لهذه البلاد رجالا مخلصين وثروات سخرت جميعها لتطوير ونماء البلاد ليعيش الإنسان السعودي حياة كريمة ومعززة.

ولفت سموه النظر إلى أن بلادنا تعيش اليوم ولله الحمد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في عزة وكرامة ورفعة سائلا الله سبحانه وتعالى أن يديم على هذه البلاد نعمه وأن يحفظها من حسد الحاسدين وكيد الكائدين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد