Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/09/2008 G Issue 13144
الثلاثاء 23 رمضان 1429   العدد  13144
وكيل إمارة المنطقة الشرقية:
المملكة.. تطوُّر وثبات على الأسس والمبادئ

الدمام - واس

قال وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب القحطاني إننا ونحن نعيش ذكرى يومنا الوطني نسترجع ما تحقق للمملكة العربية السعودية على مدى ثمانية وسبعين عاماً من تنمية ونهضة ما كان لها أن تتحقق لولا توفيق الله ثم سعي الرجال الصادقين لجعل هذه البلاد ومواطنيها قصة من قصص الوفاء والتلاحم الذي شمل القاصي والداني وساهم في التأثير والتأثر بالعالم أجمع بشكله الإيجابي، محافظاً على الثوابت التي قامت على أساسها هذه البلاد، وأهمها تطبيق الشريعة الإسلامية على جميع أمورنا الدنيوية، وكان ذلك أساساً بنيت عليه أركان هذا الكيان.

ونوه وكيل إمارة المنطقة الشرقية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة اليوم الوطني بما وصلت إليه المملكة من أمن واستقرار ورخاء بفضل من الله تعالى ثم بفضل تمسكها بالشريعة الإسلامية.

وأضاف أننا حين نستعرض كل تلك السنوات التي مضت لا ننسى ما قام به قادة هذه البلاد أبناء الملك عبدالعزيز البررة حتى العهد الميمون لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين (أيدهما الله).

ودعا وكيل إمارة المنطقة الشرقية الله جلت قدرته أن يحفظ المملكة ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد