Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد  13145
مؤتمر عربي سادس لاقتصاديات النحل في عسير

أبها - عبدالله الهاجري

تنظم الجمعية السعودية للعلوم الزراعية بالتعاون مع اتحاد النحالين العرب وتحت رعاية صاحب السمو الملكي فيصل بن خالد ين عبد العزيز امير منطقة عسير المؤتمر الدولي السادس لاتحاد النحالين العرب الذي سيعقد في الفترة من 17-19-3- 1430هـ بمنطقة عسير.

ووجه الدكتور أحمد الخازم الغامدي رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدعوة لجميع العلماء والنحالين والمهتمين السعوديين للمشاركة في هذا المؤتمر الذي سيركز على أربعة محاور، وسيتم قبول أي مشاركة في علم النحل ومنتجاته تُقدم معلومات قيمة للنحالين.

وسيركز المؤتمر على الأبحاث التطبيقية التي تفيد النحالين مباشرة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد الحاضرين والمشاركين من خارج المملكة 200 مشارك حيث تجاوز عدد المشاركات الـ100 مشاركة إلى الوقت الحالي سواء كانت أوراق علمية أو ملصقات أو مشاركات في المعرض المصاحب للمؤتمر، أما عدد الحضور من الداخل فمن المتوقع أن يصل عددهم إلى 200 مشارك.

وأضاف الخازم ان تقديم الأوراق العلمية سيتواصل حتى نهاية رمضان الحالي.. للمشاركين من الخارج، وستقبل المشاركات من الداخل بحالة استثنائية إلى منتصف شهر شوال، وستبدأ اللجنة العلمية في فحص المشاركات المقدمة ابتداء من السادس من شوال وستنتهي منها في منتصف شوال، وسيبلغ المشاركون بنتائج اللجنة العملية قبل نهاية شوال إن شاء الله.

علما بأنه يمكن التسجيل في المؤتمر والحصول على معلومات إضافية من خلال الموقع الإلكتروني www.saudibi.com.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد