Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد  13145
الأمير جلوي بن مساعد يترأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين بالشرقية

الدمام - خالد المرشود

ترأس صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في إمارة المنطقة الشرقية ظهر يوم أمس الأول اجتماع اللجنة العليا لإصلاح ذات البين بالمنطقة الشرقية بحضور أمين عام اللجنة الشيخ عبدالله اللحيدان وأعضاء اللجنة، واطلع سموه خلال الاجتماع على أهم أعمال اللجنة وما قامت به من إنجازات خلال الفترة الماضية مشيداً بدور رجال الأعمال في المنطقة ودعمهم لأعمال اللجنة.

وقدم أمين عام اللجنة الشيخ اللحيدان تقريراً عن أعمال اللجنة وما قامت به من أعمال لإصلاح ذات البين وكذلك اللجان الفرعية في الأحساء والجبيل وحفر الباطن والقطيف والخبر.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه في إمارة المنطقة الشرقية بالدمام ظهر يوم أمس الأول رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن راشد الراشد يرافقه أمين عام الغرفة عدنان بن عبدالله النعيم.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بهما واطلع على تقرير عن أنشطة الغرفة وتقرير عن الحفل السنوي الذي أقيم خلال شهر رمضان المبارك الحالي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأشاد سموه بدور الغرفة في تنمية الاقتصاد الوطني وتطوير ونهضة المنطقة ومشاركتها في المناسبات العامة من خلال صندوق المناسبات.

وفي نهاية اللقاء قدم الراشد لسموه تقريراً عن أنشطة الغرفة وخطتها المستقبلية لتطوير قطاع الأعمال والاقتصاد في المنطقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد