Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد  13145
بقرار الرئيس العام لرعاية الشباب
الخليفي رئيساً مكلفاً لنادي الأمل بالبكيرية

البكيرية - حمود المطيري:

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتكليف مجلس إدارة جديد لنادي الأمل بمحافظة البكيرية للموسم الرياضي الحالي 1429هـ - 1430هـ حيث جاء التكليف على النحو التالي: الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن الخليفي رئيساً للنادي صالح بن سليمان المزيني نائباً للرئيس عمر بن محمد الفريح أميناً عاماً للنادي عبد الكريم بن عبد الله اللحيدان أميناً للصندوق عبد الملك بن ناصر الخزيم عضواً عبد الرحمن بن راشد العقيل عضواً عبد الرحمن بن صالح الخزيم عضواً.

وجاء هذا التكليف عقب تأجيل الجمعية العمومية للنادي بعدما تقدم في وقت سابق الأستاذ عبد الله بن محمد العقيلي والأستاذ عبد الرحمن الحضيف لترشيح أنفسهم لرئاسة النادي. ورأى محبو وجماهير النادي أن تكليف سليمان الخليفي لرئاسة النادي هذا الموسم جاءت للخبرة الإدارية العريضة التي يتمتع بها ولقربه ومعرفته التامة بأمور النادي حيث رأس النادي قرابة التسعة مواسم، كما عاصر أغلبية إدارات النادي في فترات مختلفة.

من جهته عبرّ سليمان الخليفي عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على هذه الثقة وأكد أن ذلك دافع للتقديم المزيد من العطاء للكيان الأملاوي وتمنى أن يحقق طموحات محبي وعشاق الأمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد