Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد  13145
الأطفال المعاقون زاروا النادي وقضوا وقتاً ممتعاً مع النجوم
تدريبات الهلال تتواصل استعداداً لمرحلة ما بعد العيد.. الجراحة تبعد المفرج ..وويلي يستعد لمشاركته الرسمية

كتب - طارق العبودي:

استقبل الهلاليون البارحة وضمن البرامج الإنسانية والاجتماعية التي يشتهر بها النادي وفداً من جمعية الأطفال المعاقين الذين قاموا بزيارة خاصة بناء على طلب المعاقين. وقد تخلل الزيارة العديد من الفقرات التي أعدتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي، من أبرزها التقاء أطفال الجمعية بنجوم الفريق والتقاط الصور التذكارية معهم إضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى. وعلى صعيد الفريق الكروي الأول فقد تواصلت التدريبات بشكلها المعتاد استعداداً للجولة الثالثة من دوري المحترفين التي سيواجه الفريق الهلالي فيها يوم الرابع من شوال المقبل فريق نجران هناك على أرضه في نجران.

ولم يشارك في مران الأمس المدافع الدولي أسامة هوساوي الذي غادر بعد مران الاثنين إلى مكة المكرمة للاطمئنان على زوجته ومولوده على أن يعود اليوم لمواصلة تدريباته، كما غاب المدافع فهد المفرج الذي خضع لعملية جراحية لتنظيف ركبته على يد الدكتور حمود الغاشم وسيبتعد عن التدريبات قرابة 3 أسابيع.

وفي الوقت ذاته واصل الدولي عمر الغامدي تطبيق برنامجه العلاجي، في حين بدأ السويدي ويلي تطبيق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي استعداداً لبدء مشواره الرسمي مع الفريق.

من جانب آخر صرفت إدارة النادي راتب شهر رمضان يوم أمس كما تقرر ان يخوض الفريق الكروي لقاء ودياً امام فريق سدوس يوم الاثين القادم .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد