Al Jazirah NewsPaper Wednesday  24/09/2008 G Issue 13145
الاربعاء 24 رمضان 1429   العدد  13145
الكنعاني موضحاً الموقف النصراوي:
لم نضم (الترفان) لأن مصلحة نادينا أهم من سماسرة العيد!

كتب - عيسى الحكمي:

أوضح ناصر الكنعاني المشرف العام على قطاعي الناشئين والشباب بنادي النصر أن عدم مضي ناديه في تسجيل لاعب نادي السلمية سلمان الترفان عائد لتعارض تسجيله مع الهدف الرئيس والسياسة التي تسير عليها إدارة النصر وأعضاء الشرف مع قطاع الناشئين والشباب.

وأضاف: في النصر هدف الإدارة وأعضاء الشرف واضح، وهو صناعة جيل يخدم الفريق الأول بغض النظر عن الفوز والخسارة أو غلبة الكم على الكيف، لدينا لاعبون ممتازون في الدرجتين نطبق معهم برامج متقدمة لكسب أفضل الخامات في الفريق الأول مستقبلاً ولا نريد تشتيت أذهاننا عن ذلك الهدف.

وتابع: أقول هذا وأنا منتصر حيث يتصدر فريق درجة الشباب في كأس الاتحاد وفريق الناشئين سيظهر بقوة مع استئناف النشاط نحن نسعى لصناعة جيل قوي ومن يفكر مع هذه الفئة بغير ذلك ليسمح لي أن أقول له أن نسبة ذكائه أقل من مستوى هذه المرحلة.

وحول تواجد اللاعب الترفان في معسكر النصر في منطقة القصيم قال: نعم كان متواجداً وكان هدفنا من ذلك أن يشاهده المدرب ويقرر هل يصلح لدرجة الشباب أم لا؟ وقد ذكر لنا بعد ذلك أن الوقت مبكر عليه لذلك لم نتحمس لتسجيله خاصة وأن الخانة في درجة الناشئين امتلأت بعد أن تم تسجيل خمسة لاعبين.

وزاد: مشاركة اللاعب في معسكر النصر ساعدت السمسار الذي جلبه على رفع سعره ونحن نبارك له التسجيل في شقيقنا الهلال بل كأنه سجل في النصر.

وختم توضيحه بالقول: مرة أخرى أكرر مصلحة النادي وأعضاء شرفه لدينا أهم من السماسرة الذين يخرجون من حين لآخر ليتحدثوا بعين المهتم وهم أبعد ما يكونون وللأسف أن هذا الفصل يتكرر منهم مع قرب عيد الفطر المبارك كل عام ولا أدري لماذا؟!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد